الكوره والملاعب

تحقيق | ابراهيم البسيونى – بالصور.. أقوى 5 مرشحين للفوز بلقب كأس العالم!

193912201465249

تنطلق بطولة كأس العالم خلال أيام، بطولة ستشهد منافسة حامية بين أعتى منتخبات كرة القدم في الستة قارات.

منافسة حامية بين عمالقة كرة القدم على مستوى العالم، والترشيحات دائما ما يكون لها أصحابها، فكبار كرة القدم يظلوا كبارا.

ولعل اقامة البطولة هذه المرة في البرازيل، سيعزز من قوة المنافسة بين الأوروبيين ومنتخبات امريكا الجنوبية التي ستستغل العوامل المناخية الحارة لصالحها دون شك.

وأبرز المنتخبات القادرة على حصد اللقب هي:

البرازيل..

أصحاب الأرض، وحامل لقب بطولة كأس العالم للقارات الأخيرة، يمتلكون منتخبا شابا قويا يقوده الداهية نيمار دا سيلفا، لا تخرج البرازيل من ترشحيات اي كأس عالم، فما بالك لو كانوا أصحاب الأرض!!.

الأرجنتين..

تدخل المونديال متسلحة بخط هجوم هو الاخطر بين جميع منتخبات العالم، ميسي وهيجوايين ودي ماريا وأجويرو، بخلاف جيل كامل قادر على استغلال الفرصة وانتزاع اللقب من ارض جارتهم العنيدة.

ـ اسبانيا..

حامل اللقب الذي سيطر على جميع بطولات العالم خلال آخر ستة سنوات، الماتادور سيجد صعوبة في الحفاظ على كأس العالم كما حافظ على كأس أمم أوروبا للمرة، يحتاج رفاق انييستا وتشافي لبذل مجهود أكبر هذه المرة ان ارادوا اللقب.

ـ ايطاليا..

الاتزوري الرهيب الحاضر بقوة دائما، دون شك لن يكرر سيناريو الخروج المهين من البطولة الماضية في جنو افريقيا، رفاق ماريو بالوتيللي، قادرين على حصد اللقب بجيل شاب يدعمه عدد من عناصر الخبرة على رأسهم الحارس المخضرم بوفون.

ـ ألمانيا..

أكثر منتخبات أوروبا قدرة على حصد اللقب المقبل، الألمان لديهم تشكيلة ممتازة من اللاعبين أمثال ريوس وأوزيل ومولر وكروس وحارس مخضرم رائع وهو مانويل نوير، ترشيحات كبيرة تذهب لمنتخب الماكينات الشاب بقيادة المدرب المميز يواخيم لوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: