الكوره والملاعب

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر لتحديد المركز الثالث

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في لقاء مرتقب ضمن منافسات كأس السوبر المصري الرباعي، الذي يُقام في دولة الإمارات، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والظفر بالميدالية البرونزية بعد خسارتهما في نصف النهائي.

تُقام مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس، في تمام الساعة 4:05 عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وستكون المباراة حاسمة لتحديد المركز الثالث في البطولة وحصد الميدالية البرونزية.

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا عبر قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وإم بي سي مصر، التي حصلت على حقوق بث مباريات كأس السوبر المصري الرباعي، مما يتيح للمشاهدين متابعة اللقاء من داخل وخارج مصر.

المباراة تأتي في تكرار لمواجهة النسخة الماضية من البطولة، حين التقى بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة المركز الثالث أيضًا، حينها، تفوق بيراميدز على سيراميكا، وحصد الميدالية البرونزية بعد خسارته أمام مودرن فيوتشر (حاليًا مودرن سبورت) في نصف النهائي.

بيراميدز، بقيادة المدير الفني كرونوسلاف يورشيتش، يسعى بيراميدز لتعويض خسارته في نصف النهائي أمام الزمالك بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. الفوز في هذه المباراة يمثل فرصة لتعويض جماهيره وتحقيق الميدالية البرونزية مرة أخرى.

سيراميكا كليوباترا، بعد خسارته أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، يدخل الفريق المباراة بهدف تحقيق الانتصار والثأر من بيراميدز الذي خطف منه الميدالية البرونزية في النسخة الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: