الكوره والملاعب

بيراميدز يحول تأخره بفوز مستحق ورمضان صبحي يتألق

كتب اسماعيل شاهين 

فاز فريق نادي بيراميدز على ضيفه الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة باستاد “الدفاع الجوي”، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق صانع الألعاب عبد الله السعيد من تسديدة أرضية وضع بها الكرة في الشباك على يمين حارس المرمى أحمد يحيى في الدقيقة 18، ثم تعادل المدافع معاذ الحناوي للإنتاج بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف لاعب خط الوسط مصطفى الجمل الهدف الثاني للضيوف من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61، لكن بيراميدز تعادل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 92 قبل أن يحرز مهاجمه البوركيني إريك تراوري هدف الفوز في الدقيقة 96.

وشهد اللقاء حالتي طرد الأولى من نصيب مامادو نديوكو نياس لاعب الإنتاج الحربي والأخرى من نصيب محمود وادي.

وشهد اللقاء تخطى عبدالله السعيد قائد بيراميدز رقم أسطورة النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب في عدد الأهداف بأحراز الهدف رقم 110 في تاريخه بالدوري الممتاز ليحتل المركز الخامس متفوقا على “بيبو” بهدف.

وارتفع رصيد بيراميدز بهذا الانتصار إلى 7 نقاط ارتقى بها للمركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 4 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: