الشارع السياسى

بلاغ يتهم القيادي الاخواني البلتاجي بالتورط في تفجيرات مسجد العريش

images (63)

كتبت//هند عبدالحميد

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، ولنيابة أمن الدولة العليا طوارئ، ضد الإرهابى الإخوانى محمد البلتاجى، لتورطه فى تفجير مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.

وقال البلاغ أن عملية إرهابية حقيرة خسيسة راح ضحيتها اكثر من 235 شهيدا وأكثر من 125 مصابا على إثر هجوم إرهابى على مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء لا يمكن تبرئة المبلغ ضدة الإرهابى الإخوانى محمد البلتاجى من التحريض والوقوف خلف هذا العمل الإجرامى.

وافاد البلاغ أن التهديد الذى أطلقه الإرهابى من على منصة رابعة لم يكن أجوفاً، أو لمجرد الفرقعة الإعلامية، بل يتأكد يوماً بعد يوم أن الإرهاب الذى تواجهه الشرطة والجيش في سيناء تم نشره تحت رعاية جماعة الإخوان الإرهابية ورئيسهم محمد مرسي، الذى فتح تلك البقعة من أرض مصر للإرهابيين حتى يكونوا ظهيراً له إذا ما تمت الإطاحة به وبجماعته، حدث ذلك فى فترة رئاسة محمد مرسى التى استمرت لمدة عام، ويحدث حالياً بعد عزله.

وطالب البلاغ بالتحقيق العاجل، وتقديم محمد البلتاجى للمحاكمة الجنائية العاجلة، لارتكابه جريمة التحريض على اغتيال المصلين بمسجد بئر العبد بشمال سيناء أثناء صلاتهم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: