الكوره والملاعب

بعشره لاعبين غابوا من غابو الزمالك جبار بشبابه

اسماعيل شاهين 

             انتهي لقاء الزمالك  مع نظيره المصري بالتعادل سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش في برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب لاعبي الزمالك عبر الجبهة اليسرى التى قادها عبدالله جمعة ومنح وليد عبدالرازق حكم اللقاء ضربة حرة لصالح النادي المصري فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

فشل أوستن أموتو مهاجم المصري فى الدقيقة الرابعة فى السيطرة على إحدى الكرات التى أرسلها إيزى إيمكا  داخل منطقة الجزاء وكاد ينفرد بمحمد عواد حارس الزمالك.

وسدد أوستن أموتو فى الدقيقة الرابعة كرة قوية تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ونجح حسن على فى إيقاف إحدى الهجمات التى قادها حازم إمام من الجبهة اليمني

وأشهر وليد عبدالرازق حكم المباراة البطاقة الصفراء للاعب المصري فريد شوقي بعد إرتكابه خطأ ضد أحد لاعبي نادي الزمالك.

وتألق محمد طارق في الدقيقة الثامنة وأبعد إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء لفريق الزمالك قبل أن تصل إلى أوستن أموتو مهاجم النادي المصري.

واعتمد فريق المصري على الكرات الطولية خلف دفاعات نادي الزمالك وإستغلال سرعات أوستن أموتو في الإنطلاق وسدد حسن على فى الدقيقة العاشرة كرة تمر إلى جوار مرمى محمد عواد حارس المرمى.

اشكرك الزمالك كل لاعبي الشباب في الشوط الثاني وكاد يوسف اسامه نبيه أن يسجل من فرصتين متتاليتين وفي الدقيقه 85 تم طرد لاعب الزمالك الشاب طارق علاء ليستكمل شباب الزمالك المباراه بعشرة لاعبين ولم تفلح محاولات المصري بتغييراته ونجومه أن يسجل في شباك عواد  لينتهي اللقاء بتعادل سلبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: