الكوره والملاعب

بعد الثنائية في اتليتكو مدريد صلاح الهداف التاريخي لليفربول بدوري الأبطال

ا

يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 6 نقاط ويليه أتليتكو مدريد برصيد 4 نقاط، ثم بورتو الثالث برصيد نقطة واحدة، وميلان بدون رصيد  وانتهت مرحلة الجوله الثالثه من دوري المجموعات بدوري أبطال اوربا بتفوق ليفربول علي اتليتكوا مدريد بثلاث اهداف مقابل هدفين.

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة الضيف الإنجليزي الثقيل، والذي جاء كالتالي: أوبلاك، تريبييه، فيليبي، كوندوجبيا، هيرموسو، كاراسكو، كوكي، دي باول، ليمار، جريزمان، فيليكس.

بينما يلعب يورجن كلوب مدرب ليفربول الطامح للثأر من الفريق الإسباني الذي تسبب في وداع فريقه المسابقة الموسم الماضي، بالتشكيل التالي: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، هندرسون، ميلنر، كيتا، ماني، فيرمينو، صلاح 

افتتح محمد صلاح التسجيل مبكراً في الدقيقة 8 بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى انتهت بتسديدة قوية بيسراه، لكن الكرة اصطدمت بزميله جيمز ميلنر لتعانق الشباك، ويسجل الهدف باسم اللاعب الإنجليزي بدلاً من زميله المصري، قبل أن يعود موقع الاتحاد الأوروبي “يويفا” ليحتسب الهدف لصالح محمد صلاح بعد دقائق من احتسابه لميلنر.

الإعصار الإنجليزي استمر بهدف ثاني في الدقيقة 13 بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق ألكسندر أرنولد حولها نابي كيتا بتسديدة إلى شباك أوبلاك ليضاعف النتيجة.

وسجل أصحاب الأرض هدف الاعتراض على ما يفعله ليفربول في المباراة في الدقيقة 20 بعد عمل جماعي رائع انتهى بعرضية من الجهة اليسرى ثم تسديدة قوية حولها جريزمان إلى الشباك.

وتألق الحارس البرازيلي أليسون ومنع جريزمان من تسجيل هدف التعادل بعد انفراد تام انتهى بتسديدة أبعدها حارس ليفربول ليحافظ لفريقه على التقدم.

ومرر جواو فيلكس إلى أنطوان جريزمان في الدقيقة 34 ليخترق الفرنسي دفاعات ليفربول وينفرد ويسدد في الشباك معلناً عودة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 52 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لنجم فريق أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان بعد تدخل عنيف من الفرنسي على اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وعاد صلاح للتسجيل في الدقيقة 77 من ركلة جزاء سددها أرضية قوية على يمين الحارس أوبلاك الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس، ليعلن المصري تقدم الضيف الإنجليزي من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: