الكوره والملاعب

بضربة جزاء غير صحيحه فيتاكلوب يتعادل ويعقد حسابات الاهلي

متابعة اسماعيل شاهين

الاهلي  فيتعادل مع ضيفه بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقا على ستاد القاهرة الدولي ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط وهو نفس رصيد فيتا كلوب بينما يحتل الصدارة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة.

تلقى الأهلي العقاب من جانب فيتا كلوب في الدقيقة 41 بعد مرور رائع من الجانب الأيمن وتسديد كرة تصدى لها محمد الشناوي لكن متابعة ماكابي جلودي كانت مثالية ومنح التقدم لفريقه وبعد صوم طويل استطاع الأهلي أن يتعادل في الدقيقة 69 بعد كرة جديدة صوبها أجايى وارتدت من القائم أمام محمد شريف الذي تابعها بشكل رائع وسكنت الشباك ولم ينتظر مروان محسن كثيرًا بعدما شارك كبديل لأليو ديانج حيث تقدم للأهلي في الدقيقة 71 بعد عرضية رائعة لعبها أفشة من الجانب الأيمن وأسكنها محسن الشباك عكس حركة الحارس الذي لم يتمكن من التعامل معها.

ضربة جزاء كوميديه

وتعادل ريكي بولينجي لصالح فيتا كلوب في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ركلة جزاء صوبها على يمين محمد الشناوي الذي ذهب باتجاهها لكن لم يتمكن من إيقافها.

ويحتسب الحكم خمس دقائق لم يستغلها لاعبوا الاهلي ليعقد علي نفسه حسابات تلك المجموعه بعد رفع رصيده الي اربع نقاط من ثلاث مباريات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: