حوادث وقضايا

بالصور .. محافظ الشرقية يكرم العاملين بالإسعاف بقصر الثقافة

unnamed-3102-300x200شارك الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية حفل تكريم العاملين بمرفق الإسعاف والذي نظمه الاتحاد المصري لنقابات العمال المستقلة بالشرقية بمنحهم شهادات تقدير عرفاناً لدورهم في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين وذلك بقصر الثقافة بمدينة الزقازيق وبحضور الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية والدكتور شريف مكين رئيس إقليم الإسعاف بالقنال والدكتور عصام عبد الله وكيل وزارة الصحة بالشرقية والدكتور فكرى الطنطاوي مدير إسعاف الشرقية .

وأكد المحافظ أن هيئة الإسعاف المصرية تمثل نموذجاً مضيئاً فى الحياة المصرية ، مشيراً إلى أنها استطاعت أن تطور من أدائها لتنتقل نقلة نوعية من خلال إتباعها أسلوب العمل الجماعي .

وطالب بضرورة الأخذ بأحدث الأساليب العلمية الحديثة والتدريب المستمر للمحافظة على أداء الخدمة بأفضل الطرق لأن مرفق الإسعاف لعب دوراً هاماً فى حماية المواطنين وإنقاذ أرواحهم من وقت قيام الثورة وحتى الان وهو دور وطني لا يقل عن أى دور قام به الوطنيون الشرفاء فى مصر.

وقدم الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية الشكر والتقدير لجميع العاملين بمرفق الإسعاف ووصفهم بأنهم أنبل رجال في مصر لتحملهم العبء الأكبر فيما نشهده اليوم وما يجرى على الساحة المصرية من أحداث تستوجب تواجدهم لإسعاف المصابين وتقديم خدمة طبية متميزة ، مؤكداً أن إدارة الهيئة تحافظ على حقوق العاملين بمرفق الإسعاف وتشد على أيديهم لتقديم الخدمة لمصاب ينتظر الخدمة الطبية بنبل وسمو .

ومن جانبه أكد الدكتور شريف مكين رئيس إقليم إسعاف القناة أن الاهتمام بالفرد أساس نجاح منظومة هيئة الإسعاف المصرية ونعمل على تطوير أداء فرد الإسعاف بصفة مستمرة ورفع كفاءته الثقافية والعلمية والخدمية .

وأوضح الدكتورعصام عبدا لله وكيل وزارة الصحة أن العاملين بمرفق الإسعاف بالشرقية رجال شرفاء يقومون على المهنة بكل عطاء وجهد مؤكداً أن جهدهم لا يقل أهمية عما يبذل داخل المستشفى حتى تكتمل المنظومة الصحية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: