حوادث وقضايا

بالصور العثور علي جثة سيدة مغربية طليقة امين شرطة عارية ومقتولة في شقتها بمصر الجديدة

2015_8_16_10_11_6_813

كتبت/لمياء الباجوري2015_8_16_10_11_5_407 2015_8_16_10_11_5_579
تكثف اجهزه الامن بالقاهره جهودها، لكشف لغز العثور علي جثه سيده مغربيه داخل شقتها المستاجره بمصر الجديده.
وكشفت تحريات المباحث ان المجني عليها تدعي خديجه بنت العربي بنت عمر النجاعي، مغربيه الجنسيه في العقد الثالث من عمرها، وسبق لها الزواج من امين شرطه بقسم قصر النيل .
واضافت التحريات ان المجني عليها من رواد فندق شهير بمنطقه الزمالك، وتتردد عليه باستمرار كما انها مقيمه حديثا بالقاهره في شقه بالايجار.>كشفت معاينه النيابه، التي اجراها المستشار ابراهيم ابو عقل، مدير نيابه حوادث شرق القاهرة، وباشراف محمد عبد الشافي المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهره الكليه، ان الشقه التي تسكن بها المجني عليها عباره عن دورين “دوبلكس ” والدور الاول مكون من صاله، وحمام، والدور الثاني غرفه نوم وحمام.
>واظهرت معاينه المستشار ابو عقل، وجود جثه المتوفاه ملقاه علي الارض بجوار السلم المتصل بالدور الثاني، وعاريه الجسد وبها انتفاخ بجميع انحاء الجسم، وفي حاله تعفن ويخيم علي جثتها اللون الازرق، كما عثر علي بقع دم فوق غطاء السرير بغرفه النوم والكومدينو والارض، وعثر ايضا علي بعض الاوراق الخاصه بها.
>واضافت مناظره الجثه وجود بعض الخدوش والجروح السطحيه وبعض التمزقات بالجلد، وتبين وجود بقايا لسيجارتين بطفايه المطبخ، وتم التاكد ان المجني عليها لا تدخن، وتم العثور علي هاتفين بالمرحاض، احدهما بدون بطاريه وشريحه، والثاني بدون شريحه فقط
كما اوضحت معاينه شقه القتيله غلق نوافذ الشقه وعدم وجود كسر في الابواب.
يعكف رجال المباحث، ونيابة شرق القاهرة الكلية، لكشف لغز العثور على سيدة مغربية داخل شقتها المستأجرة بشارع المعهد الاشتراكي بمصر الجديدة.
في حين كشفت تحريات المباحث أن المجنى عليها تدعى خديجة بنت العربي بنت عمر النجاعي، مغربية الجنسية في العقد الثالث من عمرها، وسبق لها الزواج من أمين شرطة بقسم قصر النيل .
وتبين أن القتيلة من أسرة ثرية بالمغرب، وتقيم منذ فترة بحي مصر الجديدة بالقاهرة بمفردها وليس معها أي من أفراد عائلتها.
واستجوبت النيابة المبلغة عن الواقعة وتدعى “نوال .أ” عن مدى علمها بالواقعة والوقت، حيث أشارت أنها تقطن بالدور الخامس في العمارة التي تسكن فيها القتيلة بالدور السابع، وأن حارس العقار هو من أبلغها بأن هناك رائحة كريهة تنبعث من داخل تلك الشقة، فقامت بالاتصال بالنجدة.
ولفتت الشاهدة أن الوقت الذي تم إبلاغها فيه هو يوم الجمعة الماضية وكانت الساعة تقترب من الخامسة عصرًا، وأنها لا تعلم أي شيء عن ساكني الشقة غير أنها مستأجرة لسيدة عربية وغير معلوم عنها أي شيء آخر لديها.
وأضافت التحريات أن المجني عليها من رواد فندق شهير بمنطقة الزمالك، وتتردد عليه باستمرار كما أنها مقيمة حديثا بالقاهرة في شقة بالإيجار.
وكشفت معاينة النيابة، التي أجراها المستشار إبراهيم أبو عقل، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، وبإشراف محمد عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، عن مفاجأة وهي عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة بالإضافة لبعض المتعلقات الشخصية للمجني عليها، مما أثار الشكوك حول مقتل المغربية أن الدافع ربما لم يكن هدفه السرقة.
كما تبين أن الشقة التي تسكن بها المجني عليها عبارة عن دورين “دوبلكس ” والدور الأول مكون من صالة، وحمام، والدور الثاني غرفة نوم وحمام.
العثور على جثة سيدة مغربية
وأظهرت معاينة المستشار أبو عقل، وجود جثة المتوفاة ملقاة على الأرض بجوار السلم المتصل بالدور الثاني، وعارية الجسد وبها انتفاخ بجميع أنحاء الجسم، وفى حالة تعفن ويخيم على جثتها اللون الأزرق، كما عثر على بقع دم فوق غطاء السرير بغرفة النوم والكومدينو والأرض، وعثر أيضا على بعض الأوراق الخاصة بها، وجواز سفر وبطاقة شخصية مغربية ومبلغ مالي ٢١٧٥ جنيه.
وأضافت مناظرة الجثة وجود بعض الخدوش والجروح السطحية وبعض التمزقات بالجلد، وتبين وجود بقايا لسيجارتين بطفاية المطبخ، وتم التأكد أن المجني عليها لا تدخن، وتم العثور على هاتفين بالمرحاض، أحدهما بدون بطارية وشريحة، والثاني بدون شريحة فقط ماركتي سامسونج ولونه أبيض وآخر htc أسود اللون، كما عثر على هاتف آخر ماركة zte أسود اللون، وميدالية بها مفتاحين وحرزوا داخل مظروف.
كما أوضحت معاينة شقة القتيلة غلق نوافذ الشقة وعدم وجود كسر في الأبواب.
unnamed-(2)
وأمر المستشار إبراهيم أبو عقل، مدير النيابة، بنقل جثة المجني عليها إلى المشرحة بزينهم.
كما أمر بانتداب الأطباء الشرعيين لمعرفة سبب وتاريخ وكيفية حدوث الوفاة والأداة المستخدمة في الحادث وأخذ عينات من حشوية من أمعاء المجني عليها لبيان ما إذا كانت بها مواد سامة أو مخدرة، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وطلب سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على مكان الحادث.
كما صرحت النيابة بإشراف المستشار بكر أحمد بكر، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بدفن الجثة عقب التشريح ومخاطبة سفارة المغرب لإبلاغ أهلها والتواصل معهما.
كان قد ورد بلاغ من ساكنة بالعقار ذاته، يفيد انبعاث رائحة كريهة من شقة داخل عقار بشارع المعهد الاشتراكي بحي مصر الجديدة، وانتقل فريق من ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع حارس العقار، وكسر باب الشقة، وعثر على جثة المجني عليها ملقاة على ظهرها وفى حالة تعفن، وتم إبلاغ النيابة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: