الشارع السياسى

بالصور.. الرئيس السيسي يشهد حفل ختام فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي حفل ختام منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية.

 

وبدأ الحفل باستعراض عما جرى من جلسات وفعاليات خلال منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، عبر مجموعة اللقطات.

 

وشاهد الرئيس السيسي عرضا بالمظلات حملت علم جمهورية مصر العربية، ولافتات تحمل شعار (تحيا مصر)، كما أطلقت المظلات ألعابا نارية زينت سماء الاحتفالية وأبهرت الحضور.

 

وعقب ذلك جرى عرض فيلم تضمن أعمالا فنية تجسدت في منحوتات مختلفة، نفذها فنانون من مختلف أنحاء العالم.

 

كما جرى عرض فيلم تسجيلي تضمن فكرة إنشاء مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية منذ أن كان فكرة حتى ما أصبح عليه الآن.

 

وأعربت فتيات شاركن في فيلم تسجيلي عن فتاة كانت تتعرض للتنمر عن تحيتهن وشكرهن للرئيس عبد الفتاح السيسي على الفرصة التي أتيحت لهن بالمشاركة في منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة.

 

وعقب ذلك، شهد الرئيس السيسي – أيضا – عروضا قدمتها مجموعة من الفرق والفنانيين، وخلال الحفل الغنائي زينت سماء مقر الاحتفالية عروض مضيئة، تضمنت أشكالا مجسمة تعبر عن السلام والتكاتف.

 

ودعا الرئيس السيسي في ختام كلمته وفعاليات حفل ختام منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ المشاركين من شباب مصر والعالم بترديد عبارات تحيا مصر تحيا البشرية يحيا شباب العالم .. ليقوم المشاركون بترديد تلك العبارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: