اخبار المحافظاتالشارع السياسى

باالصور ؛ ملحمه المصريين تتواصل في الخارج ولا عزاء لقناة الخنزيرة

كتب محمدعبدالله

احتشد أبناء الجالية المصرية بالامارات  أمام السفارة المصرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم للمصريين بالخارج، وسط استمرار تزايد أعداد الناخبين.

ووجه المصريون رسالة قائلين: من قلب قسم رعاية مصالح جمهورية مصر  وأبناء الجالية المصرية وقت الانتخابات، والمصريون بالامارات  بتحب مصر تحيا مصر تحيا مصر.

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية المصرية تقام فى الخارج بدءا من صباح اليوم الجمعة 16 مارس وتنتهي فى الأحد 18 من نفس الشهر، وأول لجنة فتحت أبوابها للتصويت كانت بدولة نيوزيلندا، وتوافد المصريون الى اللجان بالعديد من السفارات بأعداد كبيرة من الجنسين.

الجدير باالزكر ان المواطن الشريف عادل  عبدالباسط حمل علي عاتقه نقل المصريين والتنسيق فيما بينهم طوال ايام الانتخابات الثلاثه وحرصهم علي خروج كل ابناء الجاليه للإدلاء بأصواتهم  وقداذاعو فيديو بصوتهم وهم يرددون الأغاني الوا ايه ، وتسلم الايادي .

فيما اكد الشريف من امام السفارة قهرة الخرفان والكولجية اليوم فاقت مستوى البؤس السرمدي وبؤس الجمل اليتيم
و سرادقات العزاء ومواكب اللطميات والتشنجات يجري الآن اقامتها على قدم وساق على مواقع الخنزيرة وأخواتها، بعد أن سجل الطلب على مراهم التسلخات اقبالا تاريخيا في الدوحة وأنقرة ، و بعد أن فاحت روائح شياط اللية الضاني عندهم وملأت الأجواء وسوف نستمر بهذة الكثافة طوال الأيام الثلاث والتنسيق قائم بيننا في جميع الدول العربيه خاصه الكويت والسعوديه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: