الكوره والملاعب

انطلاق معسكر المنتخب اليوم استعدادًا لمباراتي جيبوتي وسيراليون

ينطلق اليوم الأثنين، معسكر منتخب مصر الأول، استعداداً لضربة البداية بمشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث يستضيف منتخب الفراعنة نظيره جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 من الشهر نفسه فى ليبيريا بتمام الرابعة عصراً.

 

هذا ويشارك الدولي المصري محمد صلاح فى تدريبات المنتخب، غدا الثلاثاء، حيث يصل اليوم القاهرة قادماً من إنجلترا بعدما خاض مباراة مع فريقه ليفربول أمامبرينتفورد في الخامسة مساء أمس الأحد فى آخر ظهور للاعب قبل التوقف الدولى.

 

ويحصل صلاح على راحة اليوم، الاثنين، بعد وصوله، وينضم للتدريبات الجماعية مع منتخب مصر غدا الثلاثاء، حيث يشارك مع الفراعنة فى تدريبات الثلاثاء والأربعاء، على أن يقود هجوم المنتخب أمام جيبوتي فى مواجهة الخميس.

 

وتضم قائمة المنتخب التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، في معسكر نوفمبر 25 لاعباً لخوض المباراتين، وهم: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوى، محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، رامى ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد الننى، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفى فتحي، مصطفى محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات.

 

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، المقرر إقامتها فى كل من أمريكا، كندا والمكسيك، أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الأولى مع بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: