حوادث وقضايا

امن الجيزة يكشف لغز مقتل مقاول الهرم ووضع جثتة في بانيو ملئ بالكلور

تنزيل

كتب -رغدة رجب
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الخميس، في كشف غموض العثور على جثة مقاول مقتولاً بـ11 طعنة داخل “بانيو” مليئًا بالكلور بشقته بمنطقة المريوطية بالهرم.
وكشفت تحريات المقدم عصام نبيل، مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، أن الجاني أحد جيران الضحية، وأن سبب ارتكاب الجريمة هو السرقة، بعد أن تسلل المتهم إلى شقة المجني عليه، وحاول سرقته، وحال استشعاره به، باغته بعدة طعنات بالجسم، أودت بحياته.
واعترف المتهم، أنه بعد ارتكاب جريمته، وضع الجثة داخل “بانيو”، وسكب كمية من الكلور عليها؛ لمنع اكتشاف جريمته.
وكشفت معاينة النيابة عن وجود آثار دماء كثيرة بأرجاء الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها أو آثار كسر بالمنافذ، وعُثر على جثة صاحب الشقة – 64 عامًا – مُلقاة داخل “بانيو”، ومسكوب عليها مادة الكلور، وبها طعنات بالوجه والرقبة.
وتبين من التحريات الأولية، أن المجني عليه متزوج، وأسرته تقيم بمحافظة سوهاج، كما أنه تزوج من أخرى، حصلت منه على الطلاق منذ فترة قصيرة، إلا أنها تقيم بشقة بالطابق الأعلى بنفس العقار.
كما أشارت التحريات إلى أن الضحية، عاد من سوهاج، أمس، وأن ابنته أجرت اتصالا هاتفيًا للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يجبها، ما دفعها للاتصال بطليقته لطرق باب الشقة عليه، لكنه لم يجب أيضًا، فقاموا بكسر باب الشقة، وعثروا عليه قتيلاً.
وعُثر على بعثرة في محتويات الشقة، وسرقة هواتف، كما عثر على بصمات على خزينة المجني عليه داخل غرفة نومه، وتبين من مناظرة جثة المجني عليه تلقيه أكثر من 11 طعنة متفرقة بالوجه والبطن والذراع الأيمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: