حوادث وقضايا

امن البحيرة ينجح في كشف لغز ذبح عروسين حديثي الزواج بمسكنهم

images (21)

كتبت/لمياء الباجوري

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة العميد خالد عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية، في كشف لغز العثور على عروسين مذبوحين داخل غرفة نومهما بناحية نجع أبو هيبة بطورس.
وتعود أحداث الواقعة إلى أول أمس، ومحرر عنها المحضر رقم 12086 لسنة 2015 إدارى مركز أبو حمص، الخاص بشأن مقتل ” ت ا ه ” عامل محارة، وزوجته ” ا ص ع ” ربة منزل.
وبمعاينة موقع الجريمة تبين وجود جثة الأول مسجاة على وجهها، وبها عدة طعنات بالوجه والصدر، والثانية على السرير بها جرح ذبحى بالرقبة، والعثور على السلاح المستخدم “سكين”.
ونظرا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت في التعدى الصارخ على النفس وذبح عروسين حديثى الزواج، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد، والعميد حازم حسن وكيل المباحث، والرائد هيثم رشوان رئيس مباحث أبوحمض، بإشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى بالبحيرة، لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.
أسفرت جهود فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة ” ح ر ع ” عاطل، وعقب تقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات استهدفت مسكن المتهم المذكور، أسفرت عن ضبطه وتبين إصابته بـ(4) جروح قطعية باليد اليمنى.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه خطط لسرقة منزل المجنى عليهما، نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بحداثة زواجهما وصغر سنهما.
وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه قام ليلة ارتكاب الواقعة بتسلق سور مسكنهما، والدلوف به مستغلًا جنح الليل والاختباء حتى تأكد من نوم المجنى عليهما، وحال قيامه بالبحث عن مصوغاتهما استشعر المجنى عليه الأول بوجوده، فانقض عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض ” سكين ” أحضرها من مطبخهما، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته، وأثناء ذلك قامت زوجته بالصراخ للاستغاثة بالأهالي، فطعنها وذبحها للتأكد من وفاتها، وسرق مصوغاتها وهرب.
وأشار إلى أن إصابته نتجت عن إحكامه قبضته للسكين المستخدم في الواقعة، إمعانًا منه في إزهاق أرواح المجنى عليهما، وأنه عقب عودته لمسكنه اعترف بمجمل ما حدث لزوجته “حكمت ك أ “ربة منزل.
وبسؤال الزوجة أيدت مضمون ما جاء بأقوال المتهم.
تم ضبط المصوغات الذهبية المستولى عليها بإرشادهما، وتبين أنها عبارة عن (2) غويشة،(2) خاتم، حلق، دبلة وبها أثار دماء.
كما أرشد عن الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الجريمة، وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: