الكوره والملاعب

اليوم.. منتخب مصر للناشئين يواجه السودان وديا بالسعودية

يخوض منتخب مصر للناشئين مواليد ٢٠٠٦ بقيادة مديره الفني محمد وهبة، مساء اليوم الخميس، مباراته الودية الثانية أمام نظيره السوداني، على هامش معسكره المغلق المقام حاليا بمدينة جدة السعودية.

 

وفاز منتخب الناشئين في مباراته الودية الأولى بمعسكره في جدة على نظيره السعودي بهدف نظيف، سجله عمر سيد معوض في الدقيقة 71، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس العرب بالجزائر.

 

ودخل منتخب الناشئين في معسكر مغلق بمدينة جدة يستمر حتى الجمعة المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها في الجزائر في الفترة من 22 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبلين.

 

وكان من المفترض أن تكون هناك مباراة ودية ثانية لمنتخب مصر للناشئين أمام نظيره السعودي، إلا أنه تم إلغاءها بموافقة الطرفين بعد وقوعهما معا في مجموعة واحدة في بطولة كأس العرب بالجزائر.

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس العرب للناشئين التي ستقام بالجزائر 22 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبل عن وقوع المنتخب في المجموعة الرابعة التي تضم معه المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان.

 

وتم توزيع المنتخبات المشاركة و16 منتخبًا على 4 مجموعات، جاءت على النحو التالي:

 

المجموعة الأولى: الجزائر – فلسطين – الإمارات – السودان

 

المجموعة الثانية: تونس – ليبيا – عمان – اليمن

 

المجموعة الثالثة: المغرب – العراق – جزر القمر – موريتانيا

 

المجموعة الرابعة: مصر – السعودية – سوريا – لبنان

 

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين “مواليد 2006” كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: