الكوره والملاعب

اليوم المصري يستضيف المقاصه ضمن مؤجلات الدوري المصري

   يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره المقاصة فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الإثنين، والمؤجلة من منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى.

ويدخل المصرى مباراته أمام المقاصة وهو فى المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى 4 مباريات، ولم يتلق أى هزيمة.

أما فريق المقاصة فيخوض اللقاء وهو فى المركز الـ14 برصيد 5 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى اثنتين وخسر مثلهما.

ويدخل المصرى مباراة اليوم وهو يعانى من إصابات كورونا التى ضربت الفريق، بعد الإعلان عن إصابة 11 لاعبا بـ فيروس كورونا، بالإضافة إلى 8 إصابات بين الجهاز الطبى والإدارى، بعد رفض الرابطة طلب المصرى بتأجيل المباراة.

ويسعى المصرى البورسعيد بقيادة مدربه معين الشعبانى إلى التغلب على هذه العقبة وتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للوصول إلى النقطة العاشرة يقفز بها إلى المركز الخامس فى جدول الترتيب خلف غزل المحلة.

وطالب معين الشعبانى لاعبيه بضرورة استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بعد التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، ومواصلة النتائج المميزة وتحقيق الفوز الثانى للفريق فى الدورى هذا الموسم.

أما المقاصة فيأمل فى خطف نقاط المباراة الثلاث ليرفع رصيده إلى 8 نقاط يتساوى بها مع سيراميكا فى المركز السابع.

وكان فريق المصرى قد حقق الفوز فى مباراته الأخيرة بالدورى أمام الجونة بنتيجة 0/3، بينما تعادل المقاصة فى مباراته أمام الاتحاد السكندرى سلبيا.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت تأجيل المباراة التى كان مقرر لها 28 نوفمبر الماضى بناء على طلب المصرى البورسعيدى بسبب تعارضها مع مباراة الذهاب أمام بطل نيجيريا والمقامة فى نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: