الكوره والملاعب

المنتخب يحقق الفوز بقدم مصطفي محمد في أولي مباريات البطوله

اسماعيل شاهين

حقق المنتخب المصري الفوز في أولي مباريات كاس العاصمه علي المنتخب النيوزيلندي بهدف المقاتل مصفي محمد

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا بتقدم الفراعنة بهدف نظيف، في المباراة المقامة بين المنتخبين ضمن افتتاح مباريات كأس عاصمة مصر الودية في استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء اقتنصها إمام عاشور من مدافع المنتخب النيوزيلندي وسقط فيها مصابا ليخرج من اللقاء على أثر ذلك.

تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة قوية في كتفه عقب تدخل مدافع منتخب نيوزيلندا معه داخل منطقة الجزاء ليسقط على كتفه ويطلب التغيير ويخرج باكيا وينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنه بهدف المحترف مصطفي محمد .

الشوط الثاني بدأ بهجوم مكثف لمنتخب نيوزيلندا وينقذ ابوجبل كره خطره ويبدأ المنتخب المصري هجومه بدايه من الدقيقه 70وينقذ القائم المنتخب النيوزيلندي من هدف محقق بعد تسديدة مروان عطيه ويجري حسام عدة تغييرات بثلاث تغييرات بخروج تريزيجيه ومصطفي وقفشه ونزول شريف والشامي واكرم بغية الحفاظ علي التقدم ويظهر محمد شريف في أول لمس للكره في الدقيقه 87 ويجري حسام تغييرين بنزول مصطفي فتحي مكان مرموش وشكري بديلا لحمدي في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع ويحافظ المنتخب في الدقائق الاخيره بعدما انكمش في وسط ملعبه بعد هجوم مكثف للمنتخب النيوزيلندي وينتهي اللقاء بتقدم المنتخب المصري بهدف مصطفي محمد .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: