الكوره والملاعب

المنتخب الوطني يواجه كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

يبحث حسام حسن، عن البداية المثالية مع المنتخب الوطني، من بوابة كرواتيا، عاشر منتخبات العالم، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بين المنتخبين في إطار نهائي كأس عاصمة مصر.

 

استطاع حسام حسن الخروج بالمراد من المهمة الأولى أمام نيوزيلندا، محققًا الانتصار بهدف نظيف، واليوم يتحدى رفاق لوكا مودريتش، الذين عبروا تونس بصعوبة، بعد 90 دقيقة سلبية، حمسها الناريون بركلات الجزاء الترجيحية.

 

البداية منه والنهاية عليه، ستاد مصر الكائن في العاصمة الإدارية الجديدة، ظهر في أفضل حُلة بالمباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، ويستضيف اليوم المشهد الختامي للبطولة، يبدأ باستعراض غنائي يقدمه تامر حسني قبل انطلاق 90 دقيقة حاسمة لتحديد بطل النسخة الأولى.

 

بحلول العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ستنطلق مباراة مصر وكرواتيا، بحماس في المدرجات، وترقب خارج الخطوط، وجرينتا داخل المستطيل الأخضر، الجميع تحت شعار ورغبة، رؤية المنتخب الوطني منتصرًا على رفاق مودريتش، ومتوجًا بكأس عاصمة مصر المدرجة ضمن سلسلة فيفا.

 

حلم حسام حسن الذي طال انتظاره، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، يعرف طريق الوصول إلى شباك كرواتيا، فهو زارها مرتين لاعبًا، قبل 25 عامًا، في مواجهة دولية ودية انتهت بالتعادل (2-2)، ويتطلع لأن يزورها مرة أخرى، مدربًا، في نهائي البطولة.كأس عاصمة مصر يصل محطته الأخيرة، بين إقامة المباراة النهائية على التحفة المعمارية، ملعب مصر، ولعب لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بين تونس ونيوزيلندا، على ستاد القاهرة الدولي، وكليهما ينطلقان في العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: