الكوره والملاعب

المنتخب المصري يكتسح السودان بخماسيه وفيصل نجم المباراه

     اكتسح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نظيره السوداني، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

منتخب الفراعنة تأهل إلى دور الثمانية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، في الصدارة، بنفس عدد نقاط المنتخب الجزائري، فيما ظل منتخب السودان بدون نقاط في المركز الأخير.

المنتخب الوطني، لم يحتَج سوى 3 دقائق من أجل تسجيل الهدف الأول، عن طريق أحمد رفعت، الذي نفذ ركلة حرة، من على حدود منطقة الجزاء، بتسديدة صاروخية اصطدمت في القائم وردت إليه بعد متابعة من الدفاع السوداني، ليطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك علي أبو عشرين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 12، حصل عمر كمال على ركلة جزاء، نفذها أحمد سيد زيزو، بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى، معلناً عن الهدف الثاني للفراعنة.

وفي الدقيقة 31، أحرز المنتخب الوطني الهدف الثالث، بعد مهارة كبيرة من حسين فيصل، الذي مر بمدافعي السودان، ومرر الكرة إلى محمود الونش، الذي أطلق تسديدة مباشرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، حصل ياسر الطيب لاعب السودان، على بطاقة حمراء وطرد مباشر، بعد تدخل عنيف على أيمن أشرف لاعب المنتخب الوطني.

وفي الدقيقة 57، عزز المنتخب الوطني، تقدمه بهدف رابع، بعد ركلة ركنية، نفذت بمجموعة التمريرات القصيرة، أنهاها أحمد رفعت بعرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها مروان حمدي برأسية قوية، تصدى لها حارس المرمى، وارتدت إلى حسين فيصل، الذي سددها في الشباك.

وأحرز محمد شريف الهدف الخامس للمنتخب المصري، في الدقيقة 79، بعدما استقبل عرضية محمد مجدي أفشة، برأسية في الشباك السودانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: