الكوره والملاعب

المصري يستضيف الزمالك ببرج العرب والاهلي مع الإنتاج الحربي باالقاهره

كتب اسماعيل شاهين 

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة السابعة للدورى الممتاز لكرة القدم.

تقام المباراة فى الخامسة مساء اليوم، حيث يسعى الأبيض لتحقيق الفوز الرابع على التوالى، وتعزيز انطلاقته فى ظل تألق بعض العناصر المهمة فى الفريق وعلى رأسها إمام عاشور، لاعب الوسط رغم الغيابات المؤثرة وأزمات بعض النجوم.

وفى المقابل، استعد أبناء المدينة الباسلة للمباراة دون راحة بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى، حيث عكف على ماهر، المدير الفنى للفريق على مذاكرة أوراق الزمالك، كما تأكدت جاهزية كريم العراقي الظهير الأيمن بعد إصابته، بينما سيغيب إسلام صلاح للإصابة.

يدخل الزمالك المباراة فى المركز الثانى للدورى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر جمعهم من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة .. ويحتل المصرى المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز فى لقاءين والتعادل فى 4 لقاءات.

ويلتقى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره الإنتاج الحربى على استاد الأهلى الجديد، فى إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز .

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثًا عن تأمين قمة جدول الدورى عن طريق تحقيق الانتصار الثانى على التوالى بينما يسعى الإنتاج الحربى إلى استعادة التوازن المحلى بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة.

تقام مباراة الأهلى والإنتاج الحربى فى السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، وتنقلها قناة أون تايم سبورت.

ويتصدر الأهلى قمة جدول الدورى برصيد 13 نقطة متساويا مع غريمه الزمالك الذى حل ثانيا بفارق الأهداف، حيث خاض المارد الأحمر 5 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد لا زال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك.

فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر ثلاثة مباريات ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: