الكوره والملاعب

المصري في مهمة صعبة أمام جمهورية شبين بكأس مصر

يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره جمهورية شبين في الخامسة مساء اليوم الخميس فى اللقاء الذى يجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر 2023-2024.

 

ويسعى المصري بقيادة علي ماهر إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ 16 ومواصلة نتائج الفريق الجيدة بالموسم الجاري، بينما يطمح جمهورية شبين فى تخطى عقبة الفريق البورسعيدى والتأهل لثمن نهائي الكأس بعدما فقد الفريق فرصة التأهل إلى الدورى الممتاز.

 

ويفتقد فريق النادى المصرى فى مباراة اليوم معتز زدام لاعب الفريق، والذي توجه إلى تونس للمشاركة فى معسكر بلاده استعدادًا لخوض مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

ويحتل النادى المصرى المركز الثانى فى مسابقة الدورى برصيد 39 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز المصري فى 11 مواجهة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 31.

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراتي اليوم الخميس، ضمن مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤، وجاءت على النحو الآتي:

 

مباراة المصري ضد جمهورية شبين، يديرها عبد الحكيم ناصر “حكم ساحة” وأحمد صلاح “مساعد أول” وأحمد عبد المنعم شعبان “مساعد ثان” ومحمود ناصر “حكم رابع”.

 

ويعتبر الأهلي البطل التاريخي للمسابقة برصيد 39 لقبًا، بينما الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بـ 28.

 

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الفرق الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، استعدادًا لتصفيات مونديال 2026.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي والألومنيوم يوم الـ29 من مايو الجاري بينما كان الزمالك سيواجه بروكسي يوم الـ30 من مايو، فيما كان مقرر أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء يوم الـ31 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: