حوادث وقضايا

المؤبد للمتهمين بالسطو على مزرعة مواشى وسرقةما بها بالشرقية

الشرقيه عاطف محمد


قضت محكمة جنايات الزقازيق ، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وأمانة سر نبيل شكرى ، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن المؤبد، لقيامهم بالسطو على مزرعة مواشى وسرقة عدد من رؤوس ماشية.

 

تعودأحداث القضية لشهر يناير من العام الجاري، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الزقازيق، من ” س . م . ع” ربة منزل ومقيمة بدائرة المركز، بسرقة عدد ستة رؤوس ماشية من المزرعة الخاصة بها.

جري تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلي أن وراء إرتكاب الواقعة كل من “م . أ . أ” 25 عاما جزار، و” م. م . ع” 41 عاما بائع خضروات ، و” م. ر . م ” 25 عاما سائق، و” ال . ف . م” 40 عاما عامل زراعى، وجميعهم مقيمين دائرة مركز الزقازيق، وكشفت التحقيقات أن المتهمين عقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك ، وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء و دلفوا داخل للمزرعة ، وأشهروا الأسلحة البيضاء فى وجه المجنى عليه ” ال . ع ” ، وقاموا بتكبيله مما بث الرعب فى نفسه وشل مقاومته وتمكنوا بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المواشى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: