اخبار المحافظات

اللواءخالدسعيد :سعيدبتكاتف الجميع ومن اجل مصرنقطه انطلاقه للجميع

متابعه محمدعبدالله

img_1762 img_1828 img_1835

اليوم وسط حشدرهيب من أبناء المحافظة قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتوزيع 25 ماكينة خياطة على 25 سيدة شرقاوية من مختلف مراكز ومدن المحافظة مقدمة من” جمعية من أجل مصر” وذلك في احتفالية أقامتها الجمعية تحت شعار ” من أجل مصر بدأنا وهانبني وطنا ” وذلك لتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وتوفير حياة كريمة لها.

وأشاد محافظ الشرقية بجهود المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال الشرفاء لدعم وتنمية المجتمع وتقديم المساعدات للأسر المستحقة بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.
ومن جانبه أكد عمرو التونسي منسق القطاع المركزي للجمعية أن الجمعية تقدم أعمالا خيرية بكافة القطاعات التي تتعلق بحياة المواطن وتسعى للوصول للمواطن في كل مكان.
وقال محمد منظور رئيس مجلس إدارة جمعية من أجل مصر ان الجمعية تمثل نواة عمل حقيقية لرسم الخريطة الاجتماعية والسياسية لمصرنا الغالية موضحا أنه تم الانتهاء من إعداد وتجهيز وفتح مقرات الجمعية في كافة محافظات الجمهورية لافتا إلى أن الجمعية ساهمت في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والاجتماعية بمبلغ 40 مليون جنيه كما قامت بتقديم العلاج ل 4 ألاف مواطن مصاب بفيروس “س” بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة عدد من الوحدات الصحية بتكلفة 6 مليون جنيه.
ومن جانبه أكد النائب فؤاد أباظة عضو مجلس النواب ان من أهم اهداف الجمعية توعية الشباب بحجم المؤامرات التي تُحاك بالبلاد داخليا وخارجيا وكذلك توعية المواطنين بالأهداف المرجوة من برنامج الإصلاح الاقتصادي لتتبوأ مصر مكانتها اللائقة بين الأمم.
img_1820img_1835

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: