حوادث وقضايا

القوات المسلحة تكشف الحصيلة المبدئية لعملية حق الشهيد مقتل 85ارهابي وضبط 195اخرين

FB_IMG_1441825907237

كتبت/لمياء الباجوري

كشفت القوات المسلحة عن حصيلة مبدئية لعملية “حق الشهيد” العسكرية والتي نجحت خلالها في توجيه ضربات موجعة للعناصر التكفيرية.. وكشف بيان للقوات المسلحة أنه وفي إطار جهود القوات المسلحة المتواصلة لاقتلاع جذور الإرهاب قامت القوات المسلحة ومعها عناصر من الشرطة المدنية بالعملية الشاملة “حق الشهيد” اعتباراً من يوم الاثنين 7/9/2015 وذلك للقضاء علي العناصر الإرهابية بمناطق ( العريش – الشيخ زويد – ورفح ) بشمال سيناء وبعض المناطق بوسط سيناء .
وفي هذا الإطار قامت عناصر من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة المدنية وتحت غطاء جوى بمداهمة البؤر الإرهابية ، والقضاء علي العناصر التكفيرية التي تتحصن بها .
وقد اسفرت نتائج العملية على مدار الايام الثلاثة الماضية عن قتل عدد 86 من العناصر التكفيرية المسلحة والقبض على 195 فرد أخرين وتدمير 13 عربة و67 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية فى عملياتها الارهابية والاجرامية وثلاثة مخازن كبيرة تحتوى على مواد متفجرة واكتشاف وتدمير 5 فتحات انفاق علي الشريط الحدودي بالاضافة الى حرق عدد كبير من العشش والاوكار وابطال مفعول 24عبوة ناسفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: