الكوره والملاعب

القصه الكامله لإصابة شيكابالا بكورونا

غاب محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك، عن مباريات بيراميدز والترجي التونسي وإنبي في الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وسادت حالة من الارتباك داخل نادى الزمالك  بعد الشكوك التي ساورت الجهاز الطبي لنادي الزمالك بإصابة شيكابالا بفيروس كورونا.

وخضع شيكابالا إلى الفحوصات الطبية وحصل على راحة من قبل الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لحين التعافي.

وكشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا، من مواجهة إنبي يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة 21 بالدوري الممتاز.

وكتب نجم منتخب مصر السابق عبر حسابه على فيسبوك: “شيكابالا خارج حسابات الزمالك أمام إنبي وبرنامج بدني لتجهيزه”.

وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأبيض بعد تعرض لنزلة برد عقب عودة بعثة الأبيض من تونس بعد خوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر، أن حالة اللاعب تفاقمت في اليومين السابقين وخضع إلى تحليل دم مؤخرا، إلا أن  الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي طلب من اللاعب إجراء تحاليل جديدة لتحديد حالته الصحية.

وأشار المصدر إلى وجود شكوك حول اشتباه في إصابة اللاعب بفيروس كورونا، أو تعرضه للإصابة بفيروس أخر في الدم، وهو ما سيحدده التحاليل التي سيجريها خلال ساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: