الكوره والملاعب

القبض على 74 فردًا من «الوايت نايتس»

ارتفع عدد أعضاء أولتراس نادى الزمالك (وايت نايتس) المقبوض عليهم بسبب الاشتباكات مع الأجهزة الأمنية بدوران شبرا ليصل حتى الآن لـ74 فردا وجارى فحصهم لتحرير محاضر ضدهم.

index

وكانت اشتباكات قد نشبت مساء الخميس، بعدما نظم أعضاء أولتراس نادى الزمالك (وايت نايتس) مسيرة بدوران شبرا للمطالبة بالافراج عن زملاء لهم، وتمكنت قوات الأمن من تفريق التظاهرة، وذلك بعد أن قطعوا الطريق وأشعلوا الشماريخ، مما تسبب فى تعطل حركة المرور.
وكانت مديرية أمن القاهرة قد كثفت من تواجد قواتها المشاركة فى خدمات تأمين مبنى مجمع محاكم دار القضاء العالى، بوسط القاهرة، وأعلنت حالة الاستنفار داخل أروقة المبنى، لتأمين محاكم الجنايات، ومحكمتى الاستئناف والنقض، بالتزامن مع دعوة رابطة مشجعى نادى الزمالك (وايت نايتس) للتظاهر أمام مكتب النائب العام. كما وصلت قبلها تشكيلات من قوات الأمن المركزى إلى شارع 26 يوليو المقابل لدار القضاء العالى، وبعض المركبات المدرعة الخاصة بفرقة الانتشار السريع، فضلاً عن نشر الجنود داخل أروقة المبنى، استعداداً للتعامل مع أى أعمال عنف وشغب محتملة من جانب أعضاء رابطة (الوايت نايتس).
يذكر أن رابطة مشجعى نادى الزمالك (وايت نايتس) كانت قد دعت أعضاءها للتجمع فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الخميس، بدوران شبرا، والتوجه فى مسيرة حاشدة إلى دار القضاء العالى بوسط القاهرة، للتظاهر أمام مكتب النائب العام، احتجاجاً على حبس عدد من زملائهم المتهمين بمحاولة اغتيال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: