الكوره والملاعب

القائمه النهائيه للزمالك بعد التعديل الاضطراري بها

متابعه سامي عبدالحميد

بعد أيام معدودة سينطلق الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 في شكله الجديد بعد أن قرر الإتحاد المصري الاعتماد على قائمة الـ25 لاعب خلال الموسم وإقامة الموسم في عام كامل .

لعل أبرز المتضررين من هذه القرارات هو نادي الزمالك الذي اشتهر خلال المواسم الأربعة الأخيرة بإبرام أعداد كبيرة من الصفقات.

وكان الزمالك قد أعلن قيده لـ 24 لاعب في قائمته الأولية رحل عنهم 5 لاعبين وهم وأحمد الشناوي وأحمد توفيق ومعروف يوسف وعلي جبر وباسم مرسي.

كما تعاقد الزمالك حتى الآن مع 7 لاعبين جدد وهم حميد أحداد و بهاء مجدي وإبراهيم حسن وعماد السيد وعمر السعيد وفرجاني الساسى ومحمد حسن هذا بخلاف الثلاثي الزملكاوي المنتظر التعاقد معه وهم محمود عبد المنعم كهربا و مصطفى فتحي و أيمن حفني ليصبح إجمالي عدد اللاعبين المجبر الزمالك على قيدهم 10 لاعبين.

وبعملية حسابية بسيطة فسيحتاج الزمالك للاستغناء عن 4 لاعبين من قائمته الأولى ليفسح الطريق للصفقات الجديدة، ولكن من سيكون هؤلاء الأربعة ؟.

1- محمود عبد الرازق شيكابالا :

في أكثر من مناسبة أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نيته الاستغناء عن اللاعب العائد حديثا من الرائد السعودي خاصة بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين بعد تصريحات شيكابالا بأنه يتمنى اللعب للإسماعيلي ثم تأكيد مرتضى منصور تهرب اللاعب من الانضمام للزمالك.

2- مصطفى فتحى:

نشبت أزمة كبيرة لم تخمد حتى الآن بين مصطفى فتحي ورئيس النادي حيث عرض الأخير اللاعب للإعارة لنادي بيراميدز إلا أن اللاعب رفض القرار وهو ما دفع منصور لمهاجمة اللاعب مؤكدا أن بقاءه في النادي ليس حبا في الزمالك ولكن بسبب اختلافه مع مسئولي بيراميدز على ما سيحصل عليه.

3- محمد أشرف روقا:

انتشرت عدة أخبار في الأيام الأخيرة أن روقا قد يكون هو الأقرب للرحيل من القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد خاصة بعد معسكر الزمالك الأخير في ألمانيا والذي ظهر فيه عدم اقتناع السويسري كرستيان جروس بقدراته.

4- فيما لم يستقر مسئولي نادي الزمالك حتى الآن على اللاعب الرابع المنتظر رحيله.

لتضم القائمة حتى الآن كل من محمود عبد الرحيم “جنش” – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغنى – حازم أمام – حمدي النقاز – طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد عنتر – أحمد مدبولي – عبد الله جمعه – يوسف أوباما – كاسونجو كابونجو – عماد فتحي – محمد إبراهيم – حميد أحداد – بهاء مجدي – إبراهيم حسن – عماد السيد – عمر السعيد – فرجاني الساسى – محمد حسن – محمود عبد المنعم كهربا – مصطفى فتحي – أيمن حفني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: