حوادث وقضايا

الطفل عمر صلاح نجم حفل قناة السويس يهنئ رجال الشرطه بعيدهم

 

كتبت//نورهان محمد

بالزي العسكري الأنيق وبراءة الأطفال، وقف الطفل عمر صلاح، وسط ساحات المتحف المصري بالتحرير، حاملا صندوقًا مليئا بالشيكولاتة والحلوى، وقام بتوزيعها على رجال الشرطة لمشاركهتم احتفالاتهم بعيدهم السنوي.

عمر صلاح (13 عامًا) تلميذ بالصف الأول الإعدادي، مريض بالسرطان، لكنه تحدى هذا المرض اللعين، وبدأ يتابع ما يحدث حوله، وعرف من هم أعداء وطنه، ولديه أمنية بأن يخدم ويحارب من أجل مصر، كما أنه يقدر عمل حماة الوطن من رجال الشرطة والجيش في خدمة البلد، وأعلن عن مشاركته لهم في جميع المناسبات الوطنية.

وفي عيد الشرطة توجه عمر لجميع أفراد وضباط الشرطة، في أماكن خدمتهم ليقول لهم “كل عام وأنتم بخير”، في إطار مبادرته التي قام بها “أطفالنا بتحب وطننا”.

“فيتو” التقت عمر وشاركته جولته داخل المتحف المصري، مقدما الشيكولاتة لرجال الشرطة، وهو يهنئهم بعيدهم وسط سعادة كبيرة به، جعلتهم يلتقطون معه الصور ويحملونه على الأكتاف، ولفت ذلك أنظار السائحين الأجانب الذين التفوا حوله لالتقاط الصور معه. 

وعن مبادرته، قال عمر، إنه أقدم عليها لكي يعلن للعالم كله أن أطفال مصر يحبون بلدهم، ويقدرون عمل رجالها تلك العيون الساهرة من رجال الجيش والشرطة لحماية حدود الوطن، والحفاظ على مقدراته.

وبابتسامة جميلة أعلن عمر تأكيده للكلمة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حينما التقاه في افتتاح قناة السويس، وهي أن مصر صانعة الرجال، متمنيا لقاء الرئيس مرة أخرى، ليطلب منه أمنية حياته، أن يصبح أصغر جندي في الجيش المصري، ويدافع عن مصر ضد أعدائها من الخونة، وأنهى حديثه قائلا: “تحيا مصر، تحيا مصر”.

 
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، اصطحب الطفل عمر صلاح على متن يخت المحروسة، خلال حفل افتتاح قناة السويس الجديدة. وعمر صلاح، مصاب بالسرطان، وكانت والدته قد طلبت سابقًا حضوره حفل افتتاح قناة السويس مرتديًا البدلة العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: