الشارع السياسىتهانى ومناسباتمقالات واراء

السيمفونية العاشرة .. رواية جديدة ل “تامر عمر”

هندعبدالحميد

صدر عن دار كتاب للنشر والتوزيع للكاتب الشاب تامر عمر مؤخرًا رواية السيمفونية العاشرة، وتشارك الرواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٣ والمقام حاليًا بأرض المعارض بالتجمع الخامس حتى يوم الثلاثاء الموافق ٦ فبراير ٢٠٢٣.

(السيمفونية العاشرة)  رواية في أدب الجريمة حيث يتناول الكاتب شريحة ما بالمجتمع في إطار جريمة قتل غامضة ذات طابع مختلف عن أساليب الجرائم المتعارف عليها في مجتمعنا، ليخرج من رحم تلك الجريمة سلسلة من الأحداث المشوقة والغامضة والجرائم المختلفة تكشف لك أنه لا توجد حقيقة واحدة وبالأحرى لا توجد حقيقة مطلقة سوى الموت.. ووسط تساؤلات وصراعات ومفاجآت مدوية تظهر الحقيقة والإجابة عن السؤال المحوري للروايات البوليسية.. من فعلها؟.

الجدير بالذكر أن هذا هو العمل السادس للروائي الشاب حيث صدر له من قبل رواية (شمس كِيرُونا) في عام ٢٠١٨ وهي رواية تحمل أيضًا الطابع البوليسي وناقش خلالها مصير الحق والعلم وسط عالم لا يهتم سوى بالمادة، وقد نالت الرواية استحسان محبي هذا اللون من الأعمال الأدبية وكانت بداية موفقة للكاتب.

بعد الرواية الأولى بدأ (تامر عمر) المضي قدمًا في البحث في عالم الجريمة البوليسية على مستوى العالم في فترات مختلفة، بالإضافة إلى التنقيب عن حكايات الماروائيات والأحداث الغامضة الغير مفسرة، وانتشرت مقالاته عن ذلك بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي وأشهر جروبات الكتابة على (فيسبوك) ليخرج بعد ذلك بسلسلة تحمل عنوان (الأرشيف إكس) والتي صدر منها – حتى الآن – أربعة أعداد عن دار كتاب للنشر والتوزيع أيضًا، وتم الإنتهاء من العدد الخامس وجاري العمل على الجزء السادس من السلسلة التي لاقت نجاحًا كبيرًا لمحبي هذا النوع من الكتابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: