الكوره والملاعب

الزمالك يواجه بيراميدز اليوم في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021 – 2022

صدام مرتقب بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة موسم (2021-2022)، في لقاء يقام على ملعب “استاد القاهرة”.

 

ويسعى الزمالك إلى مواصلة مشواره في مسابقة كأس مصر والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب الأهلي بنتيجة (2-1).

 

في المقابل ، يتمنى بيراميدز إلى الوصول للمباراة النهائية للمباراة الثانية في تاريخه ببطولة كأس مصر بعد نسخة 2019 قبل الخسارة من الزمالك بنتيجة (3-0).

 

ويطمح فريق بيراميدز إلى تحقيق البطولة الأولى في تاريخه منذ الملكية الجديدة مع الإماراتي سالم الشمسي، حيث سبق وأن وصل الفريق لنهائي الكأس بجانب الكونفدرالية نسخة 2020 قبل الخسارة من نهضة بركان بهدف دون رد.

 

مواجهة واحدة كانت بين الزمالك وبيراميدز في كأس مصر وتحديدًا في نهائي نسخة 2019، ليتفوق الفريق الأبيض من حيث النتيجة (3-0) في لقاء أقيم على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية.

 

وبخلاف مباراة الكأس، التقى الفريقين في بطولة الدوري المصري بواقع 13 مرة، حقق الزمالك الفوز في تسع مناسبات مقابل فوز وحيد لبيراميدز وثلاث تعادلات.

 

ويُعد آخر فوز لصالح الزمالك في الموسم الحالي بمسابقة الدوري موسم (2022-2023) بهدف دون رد عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة.

 

أما آخر فوز لصالح بيراميدز كان في عام 2019، بهدف دون رد عن طريق علي جبر في لقاء أقيم على ملعب “الكلية الحربية”.

 

يعاني الزمالك على مستوى النتائج في آخر ثلاث مباريات وتحديدًا في مسابقة الدوري، حيث لم يتذوق الفريق الأبيض طعم الفوز منذ مباراة الإسماعيلي بالجولة العاشرة.

 

ومنذ الفوز على الإسماعيلي بنتيجة (3-1)، خسر الزمالك من أسوان بنتيجة (2-1)، ثم التعادل في مباراتي الداخلية (1-1) والاتحاد السكندري (0-0).

 

في المقابل، يسعى بيراميدز إلى تصحيح المسار أيضًا مع مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو والذي قاد المهمة الفنية مؤخرًا خلفًا لليوناني تاكيس.

 

وقاد باتشيكو بيراميدز في آخر مباراتين وتحديدًا من خلال الفوز على غزل المحلة بنتيجة (4-0)، والتعادل في آخر مباراة مع فيوتشر بنتيجة (1-1).

 

قائمة الزمالك :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد “دونجا” – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

 

قائمة بيراميدز:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي – كريم حافظ – عبد الله مجدي.

خط الوسط: بلاتي توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – إبراهيم عادل – إسلام عيسى – هشام محمد – محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: