الكوره والملاعب

الزمالك يكتفي بهدف ويضيع اهداف بالجمله أمام مصر المقاصه

الزمالك له 35 نقطة في رصيده بالمركز الثالث في جدول الترتيب،قبل هذه المباراه وبعد  الفوز استطاع ان ينفرد بالمركز الثاني، لكن سيتم خصم 3 نقاط بنهاية الموسم.

وفي المقابل لدى مصر للمقاصة 17 نقطة في المركز الـ15 بجدول الترتيب، ويستطيع في حالة الفوز التقدم للمركز الـ11.

أحداث المباراة

هدد الزمالك مرمى المقاصة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق أشرف بنشرقي، الذي سدد كرة أنقذها محمود حمدي، لكن من البداية كان اللاعب في وضعية تسلل.

احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح محمد إبراهيم في الدقيقة 5 من عمر المباراة بداعي وجود إعاقة من محمود علاء، قبل أن يقوم بمراجعة اللقطة بالفيديو، ليعدل عن قراره ويشهر بطاقة للاعب المقاصة بسبب دهس ساق مدافع الزمالك.

واستمر دور حكم الفيديو المساعد، وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة أكد قرار الحكم المساعد بإلغاء هدف لمحمود علاء بداعي وجود تسلل على لاعب الأبيض.

وأجرى الزمالك تبديل مبكر في الدقيقة 11 من عمر المباراة بمشاركة محمد أوناجم بدلًا من محمد حسن بداعي الإصابة التي تعرض لها لاعب الأبيض، وبعد ذلك تحول ساسي لدور لاعب الوسط بدلًا من صناع الألعاب.

وبعد ربع ساعة أولى مثيرة على مستوى اللعب والقرارات التحكيمية، وصلت المباراة إلى 30 دقيقة بدون أي شيء يذكر، وسط تبادل للسيطرة على الكرة في وسط الملعب وأفضلية الخطوط الدفاعية على الهجوم في الفريقين.

وفي هجمة مرتدة سريعة من مصر للمقاصة حصل محمد إبراهيم على كرة أرضية من الخلف للأمام بالدقيقة 35 ضربت دفاع الزمالك وانطلق بالكرة ولعب عرضية أرضية من الجانب الأيمن لكن عبدالله مجدي سدد الكرة التي أبعدها أبو جبل بتألق إلى ضربة ركنية.

وشارك أسامة فيصل في المباراة بالدقيقة 90 بدلًا من فرجاني ساسي.

هدف قاتل

استطاع حسام أشرف أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة بعد تمريرة من محمد أوناجم ذهبت إلى أسامة فيصل ثم زميله الشاب الذي أسكنها في الشباك بالوقت القاتل لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأبناء ميت عقبه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: