الكوره والملاعب

الزمالك يحقق فوزا كبيرا باربع اهداف في مرمي النصر

FB_IMG_1436998749833

كتب/محمد عبدالله

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا كبيرًا على النصر، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة إلى تقام بينهما، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 38 بالدوري.

استحوذ لاعبو الزمالك على مجريات الشوط من خلال تحركات أيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي الذين اربكوا دفاعات النصر ونجحوا في تهديد مرمى الفريق النصراوي.

وفى الدقيقة 13 سجل باسم مرسي هدفه الأول من ضربة رأسية، قبل أن يعزز تقدم الفارس الأبيض بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط.

وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني على إجراء تغيير بإشراك إسلام جمال بدلًا من على جبر، كي لا يتعرض للإيقاف قبل مباراة الأهلي لامتلاكه إنذارين، وبعدها واصل الفارس الأبيض استحواذه على مجريات الشوط.

ومع بداية الشوط، حاول لاعبو النصر تعديل النتيحة أمام الفارس الأبيض، إلا أن محاولاتهم باتت بالفشل بسبب صلابة الدفاع الزملكاوي، وبعد مرور 10 دقائق من الشوط هدد باسم مرسي مرمى النصر أكثر مرة ولكن تصدي حارس المنافس ببراعة، وتعرض أيمن حفني لإصابة خطيرة لالتحامه مع لاعبي النصر، وغادر الملعب حتى لاتتفاقم إصابته قبل مواجهة الأهلي

وفي الدقيقة 62 نجح باسم مرسي لتعزيز تقدم الفارس الأبيض بإحراز الهدف الثالث للأبيض وله شخصيًا في المباراة وبعدها في الدقيقة 65 سجل مصطفى فتحي الهدف الرابع بطريقة رائعة، وقام المدرب البرتغالي بتغيير إبراهيم صلاح خوفًا من حصوله على الإنذار الثالث وشارك مكانه يوسف إبراهيم أوباما، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف دون رد ويرفع رصيده لـ 83 نقطة ويتبقي له نقطة واحدة كي يتوج بالدوري رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: