الكوره والملاعب

الزمالك يكتسح سيراميكا بالاربعه بعد العوده للدوري

حقق الزمالك انتصارا كبيرا على ضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وعاد الزمالك لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما انسحب الفريق الأبيض من مباراته أمام الأهلي في لقاء القمة الذي كان مقرر إقامته يوم الثلاثاء الماضي، بسبب اعتراض الزمالك على قرارات التحكيم في مباراته أمام المصري، وعلى عدم انتظام جدول المسابقة.

سجل رباعية الزمالك، مصطفى شلبي في الدقيقة 4، ونبيل عماد دونجا في الدقيقة 41، وإبراهيما نداي في الدقيقة 89، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 91.

وجاءت ثنائية سيراميكا كليوباترا عن طريق النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 21، ومواطنه صديق أوجولا في الدقيقة 72.

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 37 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول الدوري، علما بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق مع نهاية الموسم، بسبب انسحابه من مباراة الأهلي، فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 37 نقطة أيضا في المركز العاشر.

عقب اللقاء، نال أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك بعدما قدم أداء مميزا طوال الـ 90 دقيقة، حيث نجح في تسجيل هدف، وصناعة هدفين للزمالك.

وفي 22 مباراة خاضها الزمالك حتى الآن في بطولة الدوري، فاز الفريق في 11 لقاء فقط، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 7 هزائم.. أما سيراميكا كليوباترا فلعب 27 مباراة في المسابقة، فحقق 10 انتصارات، وتعادل 7 مرات وتلقى 10 هزائم.

وفي الجولة القادمة، سيلتقي الزمالك مع فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل على إستاد برج العرب، فيما سيلعب سيراميكا مع الإسماعيلي في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: