الشارع السياسى

الرئيس السيسي يوافق على عدة قرار ات جمهورية أبرزها الموافقة على تعديل اتفاقية منحة المساعدة الأمريكية بشأن الحوكمة الاقتصادية الشاملة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم ١٨٣ لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن الحوكمة الاقتصادية الشاملة الموقع في القاهرة بتاريخ ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠.
نُشر القرار في الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم الخميس.

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم ٣١٣ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مركز ببا محافظة بني سويف لاستخدامها في إقامة محطة خدمة وتموين سيارات.

وأصدر الرئيس السيسي أيضا القرار رقم ٣١٤ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مركز إسنا بمحافظة الأقصر، لاستخدامها كمنفعة عامة في إقامة جبانة للمسلمين عليها.

كما أصدر الرئيس السيسي القرار رقم ٣١٥ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية الرزيقات بمحافظة الأقصر، لاستخدامها في إقامة مشروع مفرخ سمكي.

وأصدر الرئيس السيسي أيضا القرار رقم ٣١٦ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة السويس، لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد (مدينة السويس الجديدة).

نُشرت القرارات في الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: