الشارع السياسى

الرئيس السيسي يستجيب لطلب سيدة ويجري حديثاً معهاً ويؤكد : السيدة المصرية دائما ما تكون نموذجاً محترماً

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن السيدة المصرية دائما ما تكون نموذجا محترما.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قناة ” سي بي سي” والتي كانت تستضيف عبر تقنية الفيديو إحدى المواطنات وتدعى محروسة سالم والتي تم عرض حالتها خلال تقرير أذاعته القناة جاء تحت عنوان “الحياة للمكافحين” .

واستجاب الرئيس السيسي إلى مطالب السيدة محروسة على الهواء، قائلا: “مش ممكن الست محروسة أو أختي أو بنتي تقول كدا، وأنا يشرفني أني أكلمها وأنا يشرفني أني أكلمك يا بنتي”.

وكانت القناة قد عرضت تقريرا يفيد بأن السيدة “محروسة”، تعاني من شلل حركة وتقوم بالعمل على “تروسكل” لكي توفر مصدر دخل لأسرتها التي تتكون من زوج يعاني من مجموعة من الأمراض وأولادها.

كما استجاب الرئيس السيسي لطلب إحدى المواطنات وتدعى السيدة جيهان والتي كانت ترغب في الحديث مع الرئيس السيسي، حيث قام الرئيس على الفور بإجراء مكالمة معها.

وقال الرئيس السيسي – خلال مداخلة هاتفية مع قناة “سي بي سي ” التي كانت تستضيف السيدة جيهان عبر تقنية الفيديو – “أشكرك على تربية أولادك وقيامك بتزويجهم .. أجرك كبير عند ربنا”.

وكانت القناة قد عرضت تقريرا عن حالة السيدة جيهان والتي أعربت عن رغبتها في أن تقوم الدولة برعايتها وفتح مشروع لها، بعد أن أصبحت غير قادرة على العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: