اخبار المحافظات

البرادعي يترأس اجتماعا عاجلا لهيئة مكتب مستقبل وطن مركز صان الحجر استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة

كتب:- احمد عبدالعظيم حنيط

اجتمع اليوم الحاج محي البرادعي أمين عام حزب مستقبل وطن مركز صان الحجر بأعضاء هيئة المكتب وامناء الوحدات الحزبيه للوقوف على آخر الاستعدادات للانتخابات الرئاسية القادمة.

ومن جانبه أوضح البرادعي مدى الدعم والمساندة التي ستقدم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ؛ استكمالا للمشاريع والإنجازات التي بدأت في عصر سيادته ، وللحفاظ على أمن وسلام وطننا الحبيب مصر في ظل التحديات الراهنة والطارئة في المنطقة العربية والإقليمية .

كما صنف الحاج محيي البرادعي الأدوار والمهام المكلف بها كل أمين وأمانته ، طبقا لطبيعة الأمانة ، خلال الفترة المقبلة مما يدعم مسيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال هذا الاستحقاق الانتخابي الرئاسي .

وفي نفس السياق أكد البرادعي والسادة أعضاء هيئة المكتب الدعم الشديد والراسخ لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في القرارات والإجراءات التي يقوم بها سيادته على الصعيدين الداخلي والعالمي للحفاظ على أمن وسيادة الدولة المصرية والوقوف بجانب إخواننا الفلسطينين ومنع المخطط الصهيوني في التهجير ، والحفاظ على سيناء ذات سيادة مصرية كاملة .

كما أبدى البرادعى عن مدى تقديره للجهود المبذولة خلال الفتره الأخيرة من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وأكد عن مدى الدعم والمساندة لسيادته خلال الانتخابات الرئاسية القادمة .

وحفظ الله مصر وشعبها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: