الكوره والملاعب

الاهلي يبدأ رحلة البحث عن الدوري المفقود بلقاء الدراويش

اشرف ابراهيم 

  كل يوم جديد، يحمل معه أحلام جديدة، وفي الموسم الجديد، الأهلي يسعى بقوة لنسيان ما حدث في الموسم الماضي، واستعادة النسخة الأصلية لدرع الدوري التي تحتضنها القلعة البيضاء حاليا.

الأهلي يخوض مواجهته الأولى بطابع الثأر الكروي بعد أن كان الإسماعيلي سببا في فقدان الصدارة في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي بسبب التعادل (1-1) في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليسمح للزمالك باقتناص القمة

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قال في ختام الموسم الماضي إنه تعلم من خسارة لقب الدوري المصري، ووعد الجمهور بشكل مغاير في الموسم الحالي.

مدرب صنداونز الجنوب إفريقي السابق عليه أن يثبت أمام الإسماعيلي أنه تعلم الدرس، خاصة ذلك الدرس الذي كان في برج العرب الموسم الماضي وكلف فريقه ضياع نقطتين بالتعادل مع “الدراويش”.

على الجهة الأخرى يأمل الإسماعيلي في بداية مختلفة عن الموسم الماضي الذي واجه خلاله خطر الهبوط إلى الدرجة الأدنى، قبل أن يتدارك الأمور في الأسابيع الأخيرة.

مدينة الإسماعيلية تنتظر فريقه يفوز على الأهلي بعد سنوات كثيرة من غياب هذا الشعور، بينما يحلم جمهور الأهلي ببداية مثالية تحتوي على الرد بالأداء والنتيجة على فقدان اللقب الموسم الماضي.

الفارس الأحمر يعود لبطولته المفضلة مدعما بالصفقات الجديدة وعودة المعارين، ومن أبرزهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي السابق والذي يظهر للمرة الأولى في قائمة بطل إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: