الكوره والملاعب

الاهلي في مواجهة الالمنيوم اليوم فب بطولة كأس مصر

يلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مع نظيره الألومنيوم، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويواجه الفائز من المباراة فاركو، الذي فاز في الدور نفسه على حساب الواسطى بثلاثية نظيفة، وحصد الأهلى لقب كأس مصر، للموسم الماضى، على حساب الزمالك، بالفوز عليه بنتيجة ٢-٠، في المباراة التي أقيمت في السعودية.

ويدخل الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على كل من بيراميدز ومودرن سبورت في بطولة الدورى، وسيعمل على تفادى مفاجآت الكأس أمام الألومنيوم، للعبور إلى الدور التالى من المسابقة.

تحضيرات الأهلى للمباراة شهدت التركيز على تكثيف الجرعات التدريبية للعناصر التي لم تشارك باستمرار في المباريات الرسمية الماضية، حيث يرغب مارسيل كولر، المدير الفنى، في منح بعض الأساسيين راحة لادخار جهودهم لمواجهة بيراميدز المهمة، على أن يمنح الفرصة لباقى العناصر، وذلك في ظل استمرار سياسة التدوير التي قررها مؤخرا لمحاربة ضغط المباريات.

وحذر مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، لاعبيه من التهاون أمام المنافس لتجنب مفاجآت الكأس، مشددا على ضرورة التحلى بروح انتصارات الدورى لتكرارها خلال مشوار الكأس.

وأضاف، خلال حديثه مع اللاعبين، بضرورة احترام كل الفرق، لأن كرة القدم تعطى للمجتهد ومن يحترم منافسيه يتجنب نتائج مؤلمة.

ينتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلا من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأمامه ياسر إبراهيم وخالد عبدالفتاح ومحمد هانى وعمر كمال عبدالواحد وأليو ديانج ومروان عطية وأكرم توفيق ورضا سليم وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

على الجانب الآخر، يرفع فريق الألومنيوم، بقيادة هشام عبدالمنعم، شعار التحدى أمام الأهلى لرغبته في تحقيق مفاجأة أمام الأحمر.

وجاءت استعدادات الفريق للمباراة قوية بعد دخوله معسكرا مغلقا قبل المباراة بأيام، لزيادة التركيز عند اللاعبين وعلاج الأخطاء الفنية التي يعانى منها الفريق لتجنب تكرارها خلال المباراة.

وكثف مدرب الألومنيوم من جلساته مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، لحثهم على بذل مجهود كبير في المباراة لإثبات وجودهم، وشدد عليهم بضرورة إثبات الذات وعدم الانشغال بأى أمور أخرى، خاصة أن لغة كرة القدم واحدة والفيصل داخل الملعب في الأداء وكيفية استغلال الفرص لتحقيق الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: