الكوره والملاعب

الانتاج الحربي يحقق مفاجآة كبيرة ويسحق الزمالك بثلاثية نظيفة رغم لعبة ب9لاعبين

تنزيل

كتب/يحيى الجمل

حقق فريق الانتاج الحربي مفاجأة كبيرة، ونجح في تحقيق فوز ثمين على مضيفه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
أحرز ثلاثية الانتاج الحربي، صلاح أمين “هدفين” في الدقيقتين 17 و72، ومحمود فتح الله من ضربة جزاء في الدقيقة 85، فيما سجل هدف الزمالك الوحيد مهاجمه الزامبي إيمانويل مايوكا بضربة رأسية في الدقيقة 27.
الفوز رفع رصيد الانتاج الحربي إلى 31 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، فيما توقف رصيد الزمالك عند 38 نقطة في المركز الثاني، ليوسع الفارق مع الأهلي متصدر جدول الدوري إلى ست نقاط، حيث يملك الفريق الأحمر 44 نقطة.
وأشرف على الزمالك في مباراة اليوم، مدربه الجديد الأسكتلندي أليكس ماكليش، وذلك لأول مرة منذ تعاقده مع الزمالك، خلفا لأحمد حسام ميدو، ولكن الفريق الأبيض تلقى الخسارة الرابعة له هذا الموسم بعد سقوطه أمام الأهلي وطلائع الجيش والإسماعيلي.
وأكمل فريق الانتاج الحربي، المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه لؤي وائل في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، ولكنه تمكن من تقديم مستوى طيب للغاية، ونجح في فرض أسلوب لعبه على الزمالك، ليقتنص الثلاث نقاط.
ويلتقي الزمالك في مباراته القادمة بالدوري مع فريق المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، بينما يلعب الانتاج الحربي مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: