حوادث وقضايا

الافراج عن جميع المحتجزين في جمعة الارض

FB_IMG_1460757360486

كتبت/سالي مندور

قال اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الجمعة، إنه تم الإفراج عن جميع المتهمين المقبوض عليهم بتظاهرات “جمعة الأرض”، الذين تم ضبطهم بنطاق المحافظة.
وأضاف “حجازي” ، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط 22 شخصًا من المشاركين بعدة مسيرات بمناطق مصطفى محمود ومسجد الاستقامة وإمبابة والبطل أحمد عبد العزيز.
وأوضح مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف بمختلف شوارع وميادين المحافظة وفقًا للقانون.
وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت، أمس، بيانًا أعربت فيه عن تقديرها واحترامها الكامل لحقوق المواطنين في حرية التعبير عن الرأي، مشيرةً إلى توافر معلومات مؤكدة لدى الأجهزة الأمنية بإطلاق جماعة الإخوان دعوات تحريضية منظمة وتوزيع نشرات تدعو لتنظيم مسيرات تستهدف إثارة الفوضى ببعض الشوارع والميادين، واستثمارها في خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن، حسب جاء في البيان.
وأهابت “الداخلية” بالمواطنين عدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة، محذِّرةً من أي محاولات للخروج على الشرعية، مؤكِّدةً أنَّها ستتحذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة حفاظًا على حالة الأمن والاستقرار؛ انطلاقًا من مسؤوليتها في الحفاظ على أمن الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: