اخبار المحافظاتحوادث وقضايا

الاعتداء بالضرب على مسؤول كبير يقود حملة إزالة مبانٍ مخالفة

كشفت مصادر بديوان عام محافظة الجيزة المصرية، تفاصيل الاعتداء على رئيس مركز “أبو النمرس”، لرفض تنفيذ قرار إزالة بقرية “شبرامنت”.

وأكدت المصادر أن رئيس مدينة أبو النمرس ذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعد إصابته إثر تعرضه للاعتداء من قبل صاحب “هنجر جمالون” (نوع من أنواع الأسقف) مخالف بأرض زراعية، وبصحبته 3 أشخاص آخرون من أقاربه.

وأصيب رئيس مجلس مدينة أبو النمرس جنوب الجيزة إصابات بالرأس إثر تعرضه لاعتداء بالحجارة في أثناء إزالة جمالون مخالف بقرية شبرامنت.

بداية الواقعة قبل أسبوعين، حيث أعد مجلس المدينة حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع الشرطة، وأزالت القوات جزءًا من جمالون مخالف بشبرامنت مقام على أرض زراعية بمساحة 1000 متر مربع.

ومع عودة القوات لإتمام عملية الإزالة فوجئوا بأن صاحب الجمالون أعاد بناءه، وحدثت مناوشات رشق بالحجارة ما أسفر عن إصابة رئيس المدينة ونقله للمستشفى.

ورغم المناوشات، تمت إزالة الجمالون بالكامل ومصادرة الإشغالات الخاصة به واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتعاون مع الجهات الأمنية.

يذكر أن المخالفة عبارة عن هنجر جمالون بقرية شبرامنت بدون تراخيص على أرض زراعية، وأكدت مصادر صحافية لوسائل إعلام مصرية أن رئيس المدينة فور علمه بالواقعة تحرك لمنعه من استكمال المخالفة، إلا أن الشخص المخالف تعدى عليه وبصحبته 3 أشخاص من أقاربه.

وتم نقل رئيس المركز إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين إصابته بإصابة في الرأس، وقد غادر المستشفى بعد تلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: