الكوره والملاعب

الإدعاء العام الألماني: رئيس نادي بايرن ميونيخ تهرب من دفع 27.2 مليون يورو ضرائب

أولي هونيس
أولي هونيس

أكد الإدعاء العام في مدينة ميونيخ الألمانية إن حجم التهرب الضريبي رئيس نادي بايرن ميونيخ لأولي هونيس وصل إلى 27.2 مليون يورو وذلك بعد إضافة مبلغ 3.5 مليون يورو أخرى إلى مبلغ 23.7  مليون يورو الذي تم حسابه على أساس وثائق سابقة والذي يحاكم بسببه هونيس منذ أمس الاثنين.

وكان قضاء مدينة ميونخ الالمانية اليوم استبعد إمكانية اصدار حكم في قضية رئيس نادي بايرن ميونخ، أولي هوينيس، المتهم بالتهرب الضريبي، بعد غد الخميس كما كان مقررا في البداية.

وأوضحت المتحدثة باسم محكمة ميونخ، أندريا تيتز، اليوم إنه “ليس من المرجح ان يصدر الحكم . ينبغي الانطلاق من قاعدة ان القضية ستحتاج لمزيد من الجلسات”.
وكان من المقرر ان تعقد المحكمة اربعة جلسات للنظر في البلاغ الذي قدمه هوينيس عن نفسه بشأن تهربه من ضرائب بقيمة تفوق ثلاثة ملايين يورو، عبر امتلاك حساب مصرفي سري بسويسرا دون علم السلطات الألمانية.

إلا أن هوينيس فاجأ المحكمة والنيابة والمراقبين في الجلسة الأولى باعترافه بأن القيمة الاجمالية لهذه الضرائب قد تتجاوز 18 مليون يورو. .. كما وضع رئيس نادي بايرن ميونخ تحت تصرف المحكمة قدر كبير من الادلة التي يتطلب فحصها المزيد من الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: