اخبار المحافظات

الأورمان تنظم معرضاً لتوزيع الأثاث والأجهزة المنزليه بقرية أبو عمران شرقيه

كتب ///محمد عبدالله 

بحضور وكيل أول وزارة التضامن بالشرقيه ومدير إدارة الشؤون الاجتماعيه بكفرصقر ومحمد الشيخ مسؤل الجمعيه بقرية أبو عمران ومدير جمعية الأورمان بالشرقيه  نظمت جمعية الأورمان بالشرقيه ، معرضاً لتوزيع الأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان على الأسر من محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، بقرية أبو عمران بمركز ومدينة كفرصقر وضمت المعارض أجهزة منزلية كهربائية عبارة عن “ثلاجات – غسالات – بوتاجازات”، بالإضافة لأثاث المنازل من أنتريهات ومطابخ وغرف سفرة وغرف نوم وسجاد ومفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة.
ويتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي باالشرقيه.

وأكدت محافظة الشرقيه على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.
وأشادت بتنظيم مثل هذه المعارض والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، معلنة عن توفير الدعم اللازم وتكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسرالاكثر احتياجآ .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: