الكوره والملاعب

الأهلي يوافق على العودة للبث الجماعي.. ولكن بشرط

حسن-حمدي-رئيس-النادي-الأهلي-300x157النادي الأهلي أن المجلس قرر الموافقة على العودة إلى البث الجماعى مع لجنة الأندية وذلك على أن يتم توزيع نسب عائد البث وفقًا للنسب المقررة لموسم 2009 – 2010 و 2010 – 2011، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بناء على التكليف الذي صدر من الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب بإنهاء أزمة البث المثارة على الساحة الرياضية في الوقت الراهن، وبناء على الاجتماعات التي دارت في الأيام القليلة الماضية بين الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب.

وأرسل مجلس إدارة النادى الأهلى موافقته بالعودة إلى لجنة البث وفقاً لنسب موسمى 2009 – 2010 و 2010 – 2011 وينتظر مجلس إدارة الأهلى رد اتحاد الكرة فى هذا الشأن .

أكد حسن حمدى، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى أن الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة الأهلى برئاسته، انهى الأزمة المثارة بين الأهلى والجبلاية بموافقة النادى الأحمر على الانضمام للبث الجماعى لمباريات الدورى بما يرضى القلعة الحمراء ويحقق الصالح العام فى الوقت ذاته.

وأضاف حمدى أن الانتخابات فى موعدها بمارس المقبل ولن تشهد تغييرًا موضحًا أن النادى يسير وفق خطة وجدولة موضوعة سلفًا.

وناقش مجلس الأهلى فى جلسته الليلة تطورات ألازمة مع وزارة الرياضة المتعلقة بحل مجلس الأهلى قبل أن يوقف رئيس الوزراء القرار لحين دراسة ملاءمته القانونية، وآخر ما توصلت له اللجنة القانونية التى شكلها الأحمر لدراسة القضية من كل جوانبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: