الكوره والملاعب

الأهلي يهزم الداخلية 4-1 بالدوري الممتاز

واصل الأهلي مسلسل الانتصارات بالدوري الممتاز بفوز جديد على حساب الداخلية بنتيجة 4-1 مساء- الخميس- بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

تقدم الفلسطيني وسام أبو علي لصالح الأهلي في الدقيقة 35 ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ضربة جزاء كما أحرز إمام عاشور الهدف الثالث في الدقيقة 59 ثم سجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+3 بينما أحرز للداخلية محمود العربي “أوكا” في الدقيقة 90.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 54 نقطة في المركز الثاني وله 7 مؤجلات بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي.

وتوقف رصيد الداخلية بقيادة مدربه عيد مرازيق عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب.

كانت المباراة من طرف واحد تقريبا في ظل فوارق القدرات بين الفريقين ، وبدأ الأهلي بضغط هجومي منذ البداية بتسديدة لإمام عاشور فوق العارضة.

وصنع حسين الشحات الخطورة بكرة عرضية متقنة أرسلها ولكن أحمد عبد القادر لم يستغلها وحولها خارج المرمى بتسديدة بجانب القائم ، ووجه مروان عطية تسديدة قوية أبعدها الحارس رمضان مصطفى.

سجل أحمد عبد القادر هدفا للأهلي في الدقيقة 14 ولكن الحكم ألغاه بسبب التسلل ، وأرسل حسين الشحات كرة عرضية مرت دون متابعة ثم تصويبة من كريم فؤاد بجانب المرمى.

كسر الأهلي صمود دفاع الداخلية بعد مرور 35 دقيقة بعد كرة عرضية متقنة من حسين الشحات حولها وسام أبو علي في المرمى ببراعة.

رد القائم فرصة محققة للأهلي بتسديدة عبد القادر قبل أن يحتسب الحكم مصطفى عثمان ضربة جزاء للفريق الأحمر بسبب لمسة يد ضد معاذ الحناوي وسجل منها وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 41.

ضاعت محاولة للأهلي بتسديدة من وسام أبو علي بجوار القائم الأيسر مع نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر.

أشرك الداخلية الثنائي فانوم ألفريد ومحمد الظريف على حساب إيهاب سمير ومصطفى فوزي مع بداية الشوط الثاني أملا في تنشيط الأداء الهجومي.

أرسل حسين الشحات كرة عرضية حولها عبد القادر بحوار القائم ثم تسديدة من إمام عاشور أبعدها الحارس ورأسية سهلة من رامي ربيعة.

إمام عاشور سجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 59 من تسديدة قوية سكنت شباك الداخلية ليعزز التقدم الأحمر.

شارك أدهم حامد على حساب شريف دابو لاعب الداخلية بينما دفع الأهلي بثلاث تبديلات دفعة واحدة بمشاركة محمد مجدي “أفشة” ورضا سليم وعمر كمال على حساب كريم فؤاد والسولية والشحات.

هدأ إيقاع اللقاء مع محاولات ضعيفة من الداخلية بينما أشرك الأهلي الثنائي محمد الضاوي “كريستو” ومروان عطية على حساب ديانج ووسام أبو علي.

أضاع عبد القادر فرصة جديدة للأهلي بينما دفع الداخلية بينما دفع الداخلية بالثنائي محمود أوكا وعيد الرحمن صميدة.

الداخلية سجل هدفا في الدقيقة 90 عن طريق أوكا بينما رد الأهلي سريعا بهدف عن طريق إمام عاشور لينتهي اللقاء بفوز عريض للأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: