الكوره والملاعب

الأهلي ضيفا على بيراميدز في صراع قمة الدوري الليلة

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة بيراميدز والأهلي، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز في 20 لقاء وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

أما بيراميدز فيتصدر جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 66 يقلص بها الفارق مع بيراميدز المتصدر، مع أفضلية خوض مباريات أقل، حال الفوز بها يضمن العملاق الأحمر تصدر المسابقة والحفاظ على اللقب.

وشدد كولر على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص وعدم التهاون أمام المرمى، محذرا في الوقت ذاته من قوة المنافس الذي يتمسك بحلم الحصول على بطولة خصوصا أن مشوار المسابقة في الأمتار الأخيرة.

أما بيراميدز بقيادة مدربه كرونوسلاف يورشيتش فيأمل في تحقيق الفوز والثأر من هزيمة مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/3، ليقترب من حسم لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: