حوادث وقضايا

الأجهزة الامنية تستعيد ملايين الأفدنة من أملاك الدولة

 

تنزيل (13)

كتبت/نورهان الامير

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتمكنت من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن “المنيا، مطروح، المنوفية، الدقهلية، كفرالشيخ، الفيوم، الغربية، قنا، الشرقية” عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وتمكنت مديرية أمن المنيا من تأمين تنفيذ إزالة 81 حالة تعد على مجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف والأراضى الزراعية، ونفذت مديرية أمن مطروح إزالة تعديات على مساحة 3000 فدان فى الضبعة .

وآمنت مديرية أمن المنوفية تنفيذ إزالة 97 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف بمساحة 5758 مترا، وأزالت مديرية أمن الدقهلية 6 حالات تعد على منافع الرى والصرف، و11 قضية فى مجال حماية الثروة السمكية .

ونجحت مديرية أمن كفر الشيخ فى تأمين تنفيذ إزالة 59 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف والأراضى الزراعية، فيما أزالت مديرية أمن الفيوم 11 حالة تعد على مجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف .

وأثمرت جهود مديرية أمن الغربية عن تأمين تنفيذ إزالة 6 حالات تعد على الأراضى الزراعية بدائرة مركزى شرطة بسيون وكفر الزيات، وأزالت مديرية أمن قنا 23 حالة تعد على الأراضى الزراعية بدائرة مركزى شرطة قفط وأبو تشت، وأزالت مديرية أمن الشرقية 18 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجار مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: