الكوره والملاعب

اقالة مورينيو مسأله وقت.. والقادم بصبغة ايطالية

received_440906402764752

تقرير: أحمد عبد الحفيظ
تدخل العلاقة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي وادارة النادي في مرحلة النهاية , بعد النتائج المخيبة مع البلوز منذ بداية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتازبتلقيه ست هزائم في بداية هي الأسوأ للبرتغالي كورينيو مع النادي اللندني.
وتعرض البلوز السبت الماضي لهزيمة قاسية على ملعبه “ستامفوردبريدج” ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من البريميرليج أمام ليفربول بقيادة مدربه الجديد الألماني يورجن كلوب.1-3 .

وتشير التقارير في انجلترا أن كل شئ انتهى بالنسبة لمورينيو بعد الهزيمة أمام ليفربول , وبدأ التفكيرجدياً من قبل مالك تشيلسي الميلياردير ابراموفيتش في التعاقد مع مدرب يقود البلوز حتى نهاية الموسم الحالي والخروج بتشيلسي من النفق المظلم, فالفريق يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويؤكد الصحفي المقرب من النادي اللندني دان ليفين في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن الإقالة وشيكة جدا , وربما تكون مساء السبت القادم بعد مباراة ستوك سيتي في البريميرليج مهما كانت نتيجة المباراة, ويرجح ليفين أن تأخير الإقالة لتقليل الأضرار الناتجة عن تغيير مدرب , فالادارة تختار الوقت المناسب لذلك..

ويخوض تشيلسي الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بدوري المجموعات أمام دينامو كييف الأوكراني في مباراة يسعى من خلالها تشيلسي لتفادي سقوط جديد , وكان الفريق الأوكراني فرض التعادل في الجولة السابقة على زملاء البلجيكي ايدين هازارد في العاصمة كييف .

وذكرت تقارير صحفية انجليزية أن المدرب الايطالي المخضرم فابيو كابيلو أبرز المرشحين لخلافة مورينيو في تدريب تشيلسي هذا الموسم ,وكانت تقارير سابقة أشارت إلى امكانية التفكير في التعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق كارلو أنشيلوتي ,بعد أن أبدى الإيطالي رغبته في العودة لقيادة البلوز من جديد.

وكانت أنباء ترددت مؤخراً عن امكانية رحيل مورينيو إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ,إلا أن صجيفة ليكيب ذكرت في عددها الصادر صباح اليوم أن ادارة النادي الباريسي لا تفكر مطلقاً في مورينيو رغم امكانياته التدريبية الكبيرة , الا أن طريقته الفنية لا تتناسب مع طريقة لعب زملاء السويدي ابراهيموفيتش .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: