الكوره والملاعب

احمدمرتضي منصور يفتح قلبه للمساء نيوز وسليمان وراء ضياع صفقه رمضان صبحي

،

محمدعبدالله

EB061BA2-1FA8-4BCB-82D5-3154151BA844أحمد مرتضى منصور في حوار خاص (لـلمساء نيوز )

لقبه الكثيرباالديناموالذي لايهدأ وصائدالصفقات بهدوء وله كرزما خاصه في تعامله مع الجميع في مجلس إدارة نادي الزمالك طوال الفترة الماضية واتت ألقابه  بسبب مجهوده مع فريق الكرة والتواجد معهم بصورة مستمرة وحرصه على حل كل المشاكل التي كانت موجودة  وغيرها من الملفات الحاسمة، وكان ترشحه على مقعد النائب بمثابة خطوة كبيرة على المستوى الإداري لكنها في الوقت ذاته عرضته للإنتقادات من جانب المنافسين.
أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في المجلس الأخير والمرشح على مقعد النائب يتحدث للمساء نيوز في مختلف الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء وطموحاته مع النادي في الفترة القادمة والمشاكل التي يسعى لتحقيقها ورده على المنتقدين والمؤيدين بموضوعيه وصراحه  شديدة كعادته

*كيف ترى فريق الكرة مع نيبوشا؟
نيبوشا مدرب مميز وصاحب شخصيه ويلقى كل الدعم والمساندة من قبل إدارة الزمالك والتي تسعى لتذليل كل العقبات أمامه والمناخ المثالي له بهدف حصد البطولات والألقاب خلال الفترة القادمة، ومع مرور الوقت وجدنا حالة التفاهم والإنسجام بين نيبوشا ولاعبي الزمالك.

*هل تري ان كثرة عدد اللاعبين في الفريق يمثل أزمة ام ميزة للمدرب ؟

 

الإدارة تسعى لإستقطاب أفضل اللاعبين في الفريق والإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في الموسم الماضي قرار خارج عن إرادتنا بسبب تراجع مستواهم بشكل كبير وهو ما أجبرنا على إعادة هيكله الفريق حتي يعود مجدداً الي منصات التتويج

.
*ما هي أهم طموحاتك مع الزمالك في الفترة المقبلة؟
الأمر الأهم لدي هو بناء ستاد نادي الزمالك الجديد في 6 أكتوبر وأؤكد بأن الأمر ليس كلام إنتخابي ولكننا نسعى على أرض الواقع لتنفيذ هذا المشروع والخروج به إلى النور.

 

ماهو ردك على الإتهامات التي وجهت لك بأنك السبب في ضياع صفقة رمضان صبحي؟
هذا الكلام غير صحيح وأحمد سليمان هو المتسبب في ضياع الصفقة وهو المتسبب في عدم ضمه إلى الزمالك.

 

ما هو ردك على الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب ترشحك كنائب للرئيس؟
التطور الطبيعي هو الترشح للنائب بعدما كنت عضو في المجلس الأخير وفي رأيي لا يوجد فرق بين عضو فوق السن أو عضو تحت السن بمعنى بأنه بعدما كنت عضو تحت السن فالتطور أن أصل إلى النائب وليس عضو فوق السن بعدها.

 

*البعض انتقدكم بسبب الأرقام الكبيرة في عقود بعض اللاعبين، ما تعليقك؟
المتسبب في ذلك هو أحمد سليمان بعدما كنا نتفاجىء بوضع أرقام كبيرة غير متفق عليها في عقود اللاعبين وهو ما تكرر مع خالد قمر وأحمد دويدار وباسم مرسي، وللعلم فأنا الذي كنت أقوم بتصوير أحمد سليمان مع اللاعبين بعد إتمام الصفقات في منزلي.
*وجودك في مجلس الدكتور كمال درويش هل أضاف لك شئ 
بالطبع وجودي مع الدكتور كمال درويش كان بمثابة البداية لي وأكسبني خبرات كبيرة وتعلمت الكثير خصوصًا في ملف كرة القدم ومع مرور الوقت إزدادت خبراتي، كنت أحضر للنادي من الساعة السابعة صباحًا بشكل يومي وقبل تدريب الفريق حتى أكون مع اللاعبين وحل كل المشاكل.
*هل ستكرر نفس السيناريو في الموسم القادم بضم عدد كبير من الصفقات؟
لا سنحاول بقدر الإمكان تقليل عدد الصفقات والكرة في النهاية بملعب التشكيلة الحالية من لاعبي الفريق بإثبات أنفسهم وجدارتهم بالتواجد مع الفريق.

شيكابالا هو المحبب إليك وتعلم هذا كل جماهيرالزمالك فهل سيعود ؟

شيكابالالاعب موهوب ولا يختلف عليه احد وجمهور الزمالك يعشقه ولكن نحن نلتزم بعقولنا وهناك عقد بيننا وبين فريق الرائد السعودي وسنلتزم حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري ثم العودة إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الجديد.
*برأيك هل تؤيد  إنتخاب قائمة بأكملها أم لا؟
بالطبع إنتخاب قائمة بأكملها سيكون أفضل بشكل كبير ويساهم في زيادة الإستقرار للنادي بدلًا من وجود مجلس تربط أعضائه خلفات وسيكون وقتها المشاكل والأزمات الموجودة، وفي رأيي لا يهم من يكسب ولكن الأهم هو قدرة الفائز على تحقيق أحلام وطموحات أعضاء الجمعية العمومية.
*كيف ترى المنافسة مع باقي المرشحين على نفس مقعدك؟

كما قولت لك الأمر ليس أزمة أو مشكلة وأنا لا أحارب أو أقاتل على كرسي لكن في النهاية هدفنا جميعًا مصلحة نادي الزمالك الذي نعشقه ومايشغل تفكيرى الآن ليس النجاح فى الانتخابات، فالأهم هو أن تنجح فى تحمل المسئولية بعد النجاح، اللهم وفق من يصلح”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: