عرب وعالم

اتحاد الجاليات المصرية بالنمسا يقود حملة دعائية لدعم السيسى رئيسًا

أعلن اتحاد الجاليات المصرية فى النمسا بكل من مدن فيينا، وجرتس، ولينز، أنه سيتولى حملة دعائية قوية على مستوى الجاليات المصرية بالنمسا، لدعم المشير عبد الفتاح السيسى فور إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية.

508S1201423114240وقالت الدكتورة منال أبو العلاء رئيس الاتحاد، فى بيان لها اليوم، الخميس، إنه بناء على رغبة المصريين أعضاء رابطة الجاليات المصرية بالنسما بكل من فيينا وجرتس ولينز، فقد تقرر دعم المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى فى حالة إعلانه رسميا الترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.
وقالت الدكتورة منال أبو العلاء رئيس الاتحاد، فى بيان لها اليوم، الخميس، إنه بناء على رغبة المصريين أعضاء رابطة الجاليات المصرية بالنسما بكل من فيينا وجرتس ولينز، فقد تقرر دعم المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى فى حالة إعلانه رسميا الترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.
وأضافت، أنه بناء على مطالبة العديد من أعضاء الجاليات المصرية بالنمسا فإنه يشرف رابطة الجاليات المصرية بالنمسا، أن تعلن منذ الآن وحتى إعلان ترشيحه الرسمى أن الشعب المصرى بالداخل والخارج يقف وراء المشير السيسى، داعمين إياه من أجل تحقيق غد أفضل لمصرنا الغالية نحو طريق جديد لبناء حكم سياسى ديمقراطى صحيح، يخرج مصرنا من أزماتها.
وأكدت أن رابطة الجاليات المصرية لا ترى بديلا عن المشير عبد الفتاح السيسى فهو الشخصية السياسية الوحيدة القادرة على قيادة البلاد فى هذه المرحلة الحرجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: